Menu


«جازادكو» تستحوذ على 65% من شركة مانجو جازان

تبلغ قيمة الصفقة 2.1 مليون ريال

أعلنت شركة جازان للطاقة والتنمية (جازادكو)، إتمام الاستحواذ على 65% من شركة «مانجو جازان»، المالك والمشغل لمتجر وتطبيق مانجو جازان المتخصص في التسويق الإلكتروني
«جازادكو» تستحوذ على 65% من شركة مانجو جازان
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة جازان للطاقة والتنمية (جازادكو)، إتمام الاستحواذ على 65% من شركة «مانجو جازان»، المالك والمشغل لمتجر وتطبيق مانجو جازان المتخصص في التسويق الإلكتروني لفاكهة المانجو.

وأوضحت (جازادكو) في بيان، وصل «عاجل» نسخة منه، أن قيمة الاستحواذ تبلغ 2.1 مليون ريال مقابل 65% من حصص مانجو جازان، بحيث يتم استثمار جزء من المبلغ للتسويق وتطوير الأعمال.

ووفق البيان، يمثل هذا الاستحواذ أحد جوانب الرؤية الجديدة لشركة جازان للطاقة والتنمية، المتمثل في تفعيل التقنيات الحديثة والتسويق المبتكر لتحقيق التطوير والنمو السريع للشركة، إضافة إلى تقديم تجربة شراء مميزة لمنتجاتها الحالية ومنتجات منطقة جازان المتنوعة بشكل عام مستقبلاً.

وتمتلك شركة (جازادكو) واحدة من أكبر مزارع المانجو في المملكة؛ حيث تحتوي المزرعة على قرابة 15 ألف شجرة مانجو وبقدرة إنتاجية تفوق 1.500 طن بالسنة.

ويعتبر تطبيق ومتجر «مانجو جازان» من المشاريع الريادية السعودية المتميزة؛ حيث حقق رواجًا عاليًا منذ انطلاقه في 2012 إلى أن أصبح حلقة الوصل الرئيسة بين المزارعين المنتجين للمانجو في جازان ومحبيها في كل مناطق المملكة.

ويتميز التطبيق بتقديم منتجات متنوعة بجودة عالية وأسلوب متميز، وساهم بشكل مؤثر في وضع فاكهة المانجو التي تنتجها جازان ضمن أكثر المنتجات الزراعية طلباً في المنطقة كما حفز المزارعين على الاهتمام والاستمرار في إنتاج فاكهة المانجو وتطوير الأصناف الجيدة منها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك