alexametrics
Menu


جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف نسائية شاغرة في تخصصات مختلفة

التقديم يبدأ من اليوم

جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف نسائية شاغرة في تخصصات مختلفة
  • 5957
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رجب 1440 /  17  مارس  2019   12:44 م

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، اليوم الأحد، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر عديد من الوظائف النسائية الشاغرة، لحمَلة البكالوريوس بالرياض. 

وأوضحت الجامعة في بيان صادر عنها اليوم، أن الوظائف هي: أخصائية أول علم النفسي السريري، ومراقبة العمل، إضافة إلى أخصائية ترفيه، لافتة إلى أن التقديم متاح بدءًا من اليوم الأحد 2019/03/17م، حتى 2019/03/20م.

في السياق ذاته، أعلنت الجامعة، عن توفر وظائف تعليمية شاغرة للنساء بجدة، تحت مسمى مديرة مركز تعليم الطفل، ومعلمة مركز الرعاية النهارية، وذلك لحملة الدبلوم فما فوق، موضحة أنه يُشترط لشغل مديرة مركز تعليم الطفل« Principal،Child Learning» أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس في تطوير رعاية الطفل أو التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أو مجال التعليم، وأن تتوافر لديها خبرة مناسبة في مجال العمل، مع إجادة اللغة الإنجليزية.

وبالنسبة لشغل وظيفة معلمة مركز الرعاية النهارية (Teacher Day Care Center):، يجب أن تتوافر في المتقدمة الشروط التالية: أن تكون حاصلة على شهادة دبلوم لمدة سنتين في تربية الطفولة المبكرة أو تنمية الطفل أو مجال تربية. أن تكون حاصلة على رجة البكالوريوس في تطوير رعاية الطفل أو التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أو مجال التعليم وأن تكون لديها خبرة سنتين في مرحلة تعليم الروضة أو في مجال ذي صلة، مع إجادة اللغة الإنجليزية.

وأكدت الجامعة أن التقديم لهذه الوظائف متاح عبر موقعها الإلكتروني، بداية من اليوم الأحد 2019/03/17م، وينتهي في 2019/04/16م.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك