Menu


مدرب فياريال: علينا أن نتحلَّى بالثقة أمام ريال مدريد

أكد أنَّ منافسه لديه وسائل عدة للفوز

أعرب المدير الفني لنادي فياريال الإسباني لكرة القدم، خابي كايخا، عن ثقته في ظهور فريقه بشكل جيد في مباراته أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من
مدرب فياريال: علينا أن نتحلَّى بالثقة أمام ريال مدريد
  • 43
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب المدير الفني لنادي فياريال الإسباني لكرة القدم، خابي كايخا، عن ثقته في ظهور فريقه بشكل جيد في مباراته أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

وقال كايخا: «إنها مباراة صعبة للغاية، إنَّه فريق لديه العديد من الوسائل تؤهله للفوز بالليجا، علينا أن نثق في حظوظنا وألا نتهاون، إنها مباراة صعبة، ولكنني أتحلى بالإيجابية».

يُذكَر أنَّ فياريال لعب مباراتين في الليجا هذا الموسم؛ حيث تعادل في المباراة الأولى أمام غرناطة، فيما تجرَّع الهزيمة في المباراة الثانية أمام ليفانتي.

وعن هذا تحدث كايخا قائلًا: «النتيجة كانت الشيء الوحيد السلبي في مباراة ليفانتي، الفريق قدم مباراة كبيرة، كان ينقصنا تسجيل هدف، وخاصة في تلك اللحظات التي تفوقنا فيها».

وأكمل قائلًا: «ريال مدريد يعاني من بعض الإصابات وغيابات مهمة، ولكن إذا ما نظرت للاعبين الذين سيلعبون فستدرك مدى القوة التي يتمتع بها، من المؤكد أنهم سيكونون في أعلى مستوياتهم، إنهم لاعبون اعتادوا على الفوز بكل شيء، يشغلني أكثر ما سنقوم به نحن».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك