Menu


لغم حوثي يقتل طفلة ويصيب امرأتين شمال الضالع اليمنية

الجيش الوطني كبد الميليشيا الإرهابية قتلى وجرحى

استشهدت طفلة وأصيبت امرأتان من جراء انفجار لغم أرضي زرعته ميليشيا الحوثي الإرهابية، في مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع جنوب البلاد. يأتي ذلك فيما استهدفت قوات
لغم حوثي يقتل طفلة ويصيب امرأتين شمال الضالع اليمنية
  • 157
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استشهدت طفلة وأصيبت امرأتان من جراء انفجار لغم أرضي زرعته ميليشيا الحوثي الإرهابية، في مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع جنوب البلاد.

يأتي ذلك فيما استهدفت قوات الجيش اليمني مجموعة الميليشيا الإرهابية، وأجبرتها على الفرار بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.

وبحسب موقع «سبتمبر نت»، ذكرت مصادر محلية أن اللغم انفجر أثناء مرور أسرة مكونة من نساء وأطفال في الطريق العام، بمنطقة باب نمرة شمال مدينة قعطبة، لافتةً إلى أن الانفجار أدى إلى استشهاد الطفلة سندس صالح مانع (13 عامًا)، وإصابة المواطنتين سامية أحمد مصلح (22 عامًا)، وسمر حزام مانع (20 عامًا)، فيما تم نقل المواطنتين إلى أحد المستشفيات في العاصمة المؤقتة عدن؛ نظرًا إلى خطورة إصابتهما.

من ناحيتها، أحبطت قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد، هجومًا لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران جنوب محافظة الحديدة غرب البلاد.

وقد رصدت قوات الجيش اليمني، صباح اليوم، مجموعة من عناصر ميليشيا الحوثي كانت تستعد للتقدم باتجاه مواقع في مديرية حيس، واستهدفت قوات الجيش مجموعة الميليشيا الإرهابية، وأجبرتها على الفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك