Menu

مهاجم الوحدة الإماراتي: الهلال بطل دوري أبطال آسيا هذا العام

أثنى على أداء اللاعبين حمدالله وجوميز

توقَّع الأرجنتيني سيبستيان تيجالي مهاجم الوحدة الإماراتي واللاعب السابق لنادي الشباب، فوز فريق الهلال بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام، مؤكدًا أن «الزعيم» يُقدم م
مهاجم الوحدة الإماراتي: الهلال بطل دوري أبطال آسيا هذا العام
  • 2030
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقَّع الأرجنتيني سيبستيان تيجالي مهاجم الوحدة الإماراتي واللاعب السابق لنادي الشباب، فوز فريق الهلال بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام، مؤكدًا أن «الزعيم» يُقدم مستويات مميزة.

وتأهل الهلال لنهائي البطولة القارية للمرة الثالثة في النسخة الحالية، وسيواجه أوروا الياباني في النهائي الذي يُلعب بنظام الذهاب والإياب، في نوفمبر المقبل.

وعن مواجهة النصر والهلال بالجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قال تيجالي: بالنسبة لي أرى أن الهلال فريق رائع جدًا، لديه مجموعة مميزة حاليًا، وسأعمل على متابعة الديربي لأنني أحب مشاهدة هذه المباراة.

وأشار إلى أنه لا يُتابع العديد من مباريات الدوري هذا الموسم؛ لكنه حريص على مشاهدة مواجهات الهلال في دوري أبطال آسيا، مُتمنيًا له التوفيق في النهائي.

وبخصوص اللاعبين المميزين في صفوف الفريقين، ذكر: هناك أسماء عديدة مميزة، وفي هجوم النصر يتواجد لاعب رائع هو عبدالرزاق حمدالله، أيضًا في الهلال يعتبر الفرنسي جوميز مهاجمًا من طراز عالٍ.

ويستضيف الهلال غريمه النصر، غدًا الأحد، على ملعب استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك