Menu


سفارة المملكة بتونس تستقبل التوأم السيامي الليبي «أحمد ومحمد الجميني»

تمهيدًا لنقلهما إلى الرياض إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة

استقبلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تونس، مساء أمس الأحد، التوأم السيامي الليبي أحمد ومحمد الجميني برفقة عائلتيهما، تمهيدًا لنقلهما إلى المملكة لإجراء عملية
سفارة المملكة بتونس تستقبل التوأم السيامي الليبي «أحمد ومحمد الجميني»
  • 931
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقبلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تونس، مساء أمس الأحد، التوأم السيامي الليبي أحمد ومحمد الجميني برفقة عائلتيهما، تمهيدًا لنقلهما إلى المملكة لإجراء عملية فصل لهما؛ حيث سخَّرت السفارة كامل طاقتها لتأمين دخول العائلة إلى الأراضي التونسية قادمة من ليبيا.

وعبَّر والد التوأم السيامي بشير الجميني عن خالص شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وللأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على إتاحة الفرصة لتلقي ابنيه العناية والاهتمام والرعاية في المملكة، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

كما قدم والد التوأم، شكره لسفارة المملكة في تونس على الجهود الجبارة التي بذلتها لتأمين نقل التوأم إلى داخل تونس تمهيدًا لنقلهما إلى المملكة وتخطي كل الصعاب في ذلك.

من جانبه، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي، أن عملية نقل التوأم السيامي الليبي تأتي إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، مشددًا على أن التوجيه الكريم يؤكد اهتمام ولاة الأمر بالمواطن العربي والمسلم أينما كان.

ومن المتوقع أن  يصل، اليوم الاثنين، إلى مدينة الرياض، التوأم السيامي الليبي أحمد ومحمد، اللذان ولدا في ليبيا تحت ظروف إنسانية بالغة الصعوبة، وسوف يتم نقلهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك