Menu

مدرب الفتح يتوعد الحزم في موقعة الهروب من القاع

تجاهل موقع الفريق في قاع الجدول

أكد البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني لفريق الفتح، صعوبة المباراة المقررة أمام الحزم، غدًا الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في اليوم ال
مدرب الفتح يتوعد الحزم في موقعة الهروب من القاع
  • 111
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني لفريق الفتح، صعوبة المباراة المقررة أمام الحزم، غدًا الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في اليوم الثاني من الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد فيريرا، في تصريحات صحفية، أبرزها حساب النادي الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الخميس، على ضرورة التحلي بأعلى درجات التركيز أمام الحزم، من أجل تجاوز الوضع المتأزم للفريق على سلم ترتيب الدوري، معتبرًا المباراة خطوة على طريق العودة إلى المسار الصحيح.

ويقبع الفتح في المركز السادس عشر الأخير في الدوري، برصيد خمس نقاط؛ حيث لم يحقق سوى انتصار واحد، مقابل ثماني هزائم وتعادلين، بينما يحتل الحزم المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

وأضاف المدرب البلجيكي: «الجميع يقدم عطاء وجدية كبيرين، لتحقيق الانتصار الذي يشكل هاجسًا للحاق بالمنافسين، وما زالت الفرصة سانحة، لذلك مواجهة الغد ستكون صعبة وقوية، وذلك لأن الفريقين قادمان من خسارة، وهذا سيؤثر بشكل كبير على مجريات المباراة».

وتابع: «لاعبونا لا بد أن يكونوا في غاية التركيز خلال اللقاء، دون النظر لمركز الفريق، الفتح يلعب في أرضه وبين جماهيره بعد عدة جولات ماضية لعب فيها خارج الأحساء، وبالتأكيد فإن عامل الأرض سيكون له تأثيره الخاص على أجواء المباراة.

 واختتم فيريرا تصريحاته: «عانينا من التنقلات للعب خارج الأرض، وبالطبع سيكون سلاحنا الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك