Menu


مستشفى الملك عبدالله الجامعي يوفر وظائف شاغرة

بمجال إدارة المعلومات..

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر وظيفة شاغرة للرجال والنساء، بمجال إدارة المعلومات. و
مستشفى الملك عبدالله الجامعي يوفر وظائف شاغرة
  • 9375
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر وظيفة شاغرة للرجال والنساء، بمجال إدارة المعلومات.

وأضاف المستشفى، عبر موقعه الإلكتروني «بوابة التوظيف»، أن الوظائف المتاح التقديم عليها اليوم الأحد، تحمل مسمى «إخصائي أول المعلومات الصحية »، وتتضمن شروطها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة المعلومات الصحية مع خبرة أربع  سنوات، أو حاصلًا على درجة الماجستير في ذات التخصص مع سنتين من الخبرة،  وإجادة مهارات الاتصالات والتعامل مع الآخرين، والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات، وإجادة التحدث بلباقة والكتابة والقراءة باللغة الإنجليزية، والخبرة بتطبيقات مايكروسوفت أوفيس، وإدراك المصطلحات الطبية، على أن يبدأ التقديم عبر الرابط

وتتضمن مهام الوظيفة، إعداد أنظمة السجلات الإلكترونية المؤرشفة وتطبيقات الحاسوب الأخرى، فضلًا عن القيام بعمليات الرصد والمتابعة؛ لضمان واجهة دقيقة بين النظم الإلكترونية، وضمان إنشاء البرامج وتعيين الامتيازات الصحيحة، وتولي المسؤولية عن إضافة أو  تغيير أو حذف المستخدمين على نظام السجلات الإلكترونية. والاحتفاظ بالوثائق لجميع وظائف إدارة مستخدمي السجلات الإلكترونية التي تتم أرشفتها.

يُشار إلى أن نظام الخدمة المدنية، ينص على الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية، وأهمها أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

وتستهدف سياسة توطين الوظائف أن تشمل فرص العمل المتاحة للسعوديين والسعوديات في القطاعات كافة، وذلك بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من جميع الوظائف، مع العمل بصورة مستدامة على تهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات واتخاذ جميع الإجراءات الضامنة لتحقيق ذلك الهدف، مع العمل على إزالة أي معوقات أمام التنفيذ الفعلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك