Menu


وظائف أكاديمية للرجال والنساء بجامعة حفر الباطن

التقديم يستمر حتى الخميس المقبل..

وظائف أكاديمية للرجال والنساء بجامعة حفر الباطن
  • 810
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رجب 1440 /  15  مارس  2019   09:28 ص

أعلنت جامعة حفر الباطن، توافر وظائف أكاديمية للرجال والنساء،  بمرتبة (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد) بعدد من التخصصات.

وأوضحت جامعة حفر الباطن، أن الوظائف الشاغرة تتوافر بالكليات التالية: كلية الهندسة (رجال ونساء)، وكلية المجتمع (رجال فقط)، وكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي (رجال ونساء)، وكلية العلوم (رجال ونساء).

وكلية العلوم الطبية (رجال ونساء)، وكلية الصيدلة (رجال ونساء)، وكلية إدارة الأعمال (رجال ونساء)، وكلية الآداب (رجال ونساء).

وأشارت الجامعة، إلى أنه يُشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة مُعترف بها، وأن تكون درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في نفس التخصص.

وفي حال الحصول على المؤهل من خارج المملكة، يجب إرفاق المعادلة من وزارة التعليم، وتُطبق الشروط والمعايير المعتمدة بمجلس الجامعة، مع ضرورة إرفاق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية والمؤهلات العلمية، والدورات التدريبية والخبرات، والسيرة الذاتية.

وأوضحت جامعة حفر الباطن، أن التقديم على الوظائف الشاغرة لا يُعتبر ترشيحًا نهائيًا، وعلى المتقدم بعد تحديد الوظيفة والدرجة المناسبة واستكمال تعبئة نموذج التقديم، إرفاق جميع النسخ إلكترونيًا، على أن تُوضع بمستند واحد من نوع (PDF)، وألا يتجاوز حجم المستند المُرفق 3 ميجابايت.

وأضافت الجامعة، أن عدم إرفاق كامل المستندات يعرّض الطلب للاستبعاد من المسابقة، ويجب على المتقدم متابعة طلبه من خلال موقع الجامعة، وذلك من خلال أيقونة (متابعة الطلب)؛ حيث سيتم تحديث حالة الطلب حسب الإجراءات التي تُتخذ عليه.

وأشارت جامعة حفر الباطن، إلى أن التقديم يتم عن طريق الرابط التالي: http://jobsacad.uhb.edu.sa  من يوم الأحد المقبل الموافق 10 رجب 1440 هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 14 رجب 1440 هـ.

ولمعرفة التخصصات المطلوبة ومعلومات أكثر، من خلال الرابط التالي:

https://www.uhb.edu.sa/ar/PublicRelation/News/Pages/academicjobs2019.aspx

يُذكر أن جامعة حفر الباطن، أنشئت بناءً على موجب المرسوم الملكي رقم ( 20937)[2] بتاريخ 2 جمادى الآخرة 1435 هـ، في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- رحمه الله-.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك