Menu


تقرير الطب الشرعي يكشف لغز وفاة نجمة برامج الأطفال البريطانية الشهيرة

بعد 5 أشهر من الجدل حول «ميا ليسيا نيلور»

كشفت تحقيقات شرطة لندن، اليوم الاثنين، السبب وراء انتحار نجمة برامج الأطفال، ميا ليسيا نيلور، مشيرة إلى أن ضغط الامتحانات وعقاب والدها لها كان وراء انتحارها، وذ
تقرير الطب الشرعي يكشف لغز وفاة نجمة برامج الأطفال البريطانية الشهيرة
  • 3670
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تحقيقات شرطة لندن، اليوم الاثنين، السبب وراء انتحار نجمة برامج الأطفال، ميا ليسيا نيلور، مشيرة إلى أن ضغط الامتحانات وعقاب والدها لها كان وراء انتحارها، وذلك بعد أن وُجدت مُعَلَّقَةً داخل غرفتها بمنزل والديها في أبريل الماضي.

وقال مساعد الطبيب الشرعي في جنوب لندن، توبي اتكن، إنه تبين أن ضغط الامتحانات ومعاقبة والدها لها ومنعها من حضور أحد الحفلات، هو ما دفع الممثلة، البالغة من العمر 16 عامًا، إلى الانتحار وشنق نفسها داخل غرفتها في نورث نوروود.

وتوصلت التحقيقات، حسب ما نقلت شبكة «بي بي سي»، في تقرير لها ترجمته «عاجل» أن «نيلور قضت الليلة الأخيرة لها قبل وفاتها تشاهد فيلمًا مع العائلة وتتحدث عن مستقبلها».

وذكرت العائلة، إنه تم معاقبتها ومنعها من الخروج وحضور حفل بعد أن تلقت العائلة مكالمة من مدرسة نيلور أخبرتهم بتراجع مستواها الدراسي، لكن العائلة أكدت أنه لم توجد أي إشارات على عزم الفتاة إنهاء حياتها.

وأوضح مساعد الطبيب الشرعي، أنه لم يتم العثور على آثار كحول أو أدوية عند فحص جثة نيلور.

بينما قال والد نيلور إنه «لم يكن يعتقد أن فتاته ستقدم على هذه الخطوة... اعتقدت أنها ردة فعل منها في لحظة من الوقت وأنها لن تقتل نفسها». كما لم يتبين من فحص جهاز الكمبيوتر الخاص ونيلور وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أي علامات تفيد تخطيطها لهذا الأمر.

وُوجدت نيلور، في السابع من أبريل الماضي، معلَّقة داخل غرفتها؛ ليتم نقلها فورًا إلى الطوارئ بمستشفى جامعة كرويدون وهي تعاني من سكتة قلبية قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة هناك فور وصولها.

وكانت نيلور أحد أشهر النجمات صغيرات السن اللاتي شاركن في مسلسلات بقناة «سي بي بي سي»، كان أشهرها « Millie Inbetween and Almost Never»، وشاركت في سن أصغر بمسلسل «Absolutely Fabulous» ومسلسل «Tati'sHotel».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك