Menu

بالفيديو.. فهد المولد يتحدث عن أصعب فترات حياته ووعده لجماهير الاتحاد

بعد قرار إيقافه عامًا من «لجنة المنشطات»

تحدث فهد المولد لاعب اتحاد جدة الموقوف، عن قرار إيقافه لمدة عام من اللجنة السعودية للرقابة عن المنشطات والفترة التي عاشها عقبها، كاشفًا عن الأسلوب الذي اتبعه لل
بالفيديو.. فهد المولد يتحدث عن أصعب فترات حياته ووعده لجماهير الاتحاد
  • 1693
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحدث فهد المولد لاعب اتحاد جدة الموقوف، عن قرار إيقافه لمدة عام من اللجنة السعودية للرقابة عن المنشطات والفترة التي عاشها عقبها، كاشفًا عن الأسلوب الذي اتبعه للحفاظ على لياقته خلال تلك المدة.

وقال: «إنه تعلم من تجربة الإيقاف، وعانى على الصعيد النفسي في الفترة الماضية، وانعزل في منزله، ووعد جماهير الاتحاد بأن يعود بشكل أقوى بعد فترة الإيقاف».

وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة السعودية للإشراف على المنشطات، إيقاف فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، لمدة عام عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليًا وخارجيًا، بتهمة تناول مواد محظورة.

سأعود أفضل

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «في المرمى» أمس الثلاثاء: أتدرب بشكل متواصل في صالة الألعاب الرياضية، وأخذت عهدًا على نفسي بأن أعود بشكل أفضل مما كنت عليه في الوقت السابق.

وقال: هناك اتصالات بيني وبين رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي والإدارة، ولكنها ليست بالشكل الذي كنت أتوقعه لأنها ليست دائمة، وبخصوص الرواتب يعتبر العقد معلقًا لأنه وفقًا للقانون لا آخذ رواتب من النادي، كما لم يتواصل أي أحد من الاتحاد السعودي أو مدرب المنتخب معي، ولكن هناك تواصل بين فترة وأخرى مع لاعبي اتحاد جدة.

البقاء مع الاتحاد

وأضاف: كان هناك حديث بخصوص تجديد تعاقدي وأوضحت لهم بأنني ليست لدي أي مشكلة، لأنني أريد الاستمرار في النادي، وتحدثت مع أنمار الحائلي حول ذلك.

وعن مدى تقبله لقرار إيقافه، قال: منذ اليوم الذي خرج فيه القرار، مررت بمرحلة صعبة، وأسوأ فترات حياتي تلك الفترة، وتغيرت الكثير من الأمور، وفضلت الاختفاء، وأصدقائي أخرجوني من الفترة النفسية التي عشتها، وكنت لا أخرج من المنزل، وعلمتني تجربة الإيقاف أشياء كثيرة وقررت أيضًا الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي.

واختتم تصريحاته بقوله: «أفتقد نادي الاتحاد وفرحة جماهيره، وسأذهب إلى مركز خاص للإعداد البدني في أوروبا على حسابي الشخصي، بعدها سأعود وألتحق بتدريبات الفريق».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك