Menu

رونالدو يسعى لتكرار إنجاز «الجوهرة المشعة».. ويتساءل عن «الهدف الفضائي»

«هل حقًّا قفزت 2.56 متر؟»

أعرب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، عن ثقته في قدرة اليوفي على انتزاع لقب كأس السوبر على حساب لاتسيو بطل الكأس، قبل السفر إلى ا
رونالدو يسعى لتكرار إنجاز «الجوهرة المشعة».. ويتساءل عن «الهدف الفضائي»
  • 53
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، عن ثقته في قدرة اليوفي على انتزاع لقب كأس السوبر على حساب لاتسيو بطل الكأس، قبل السفر إلى السعودية، معلقًا في الوقت نفسه على الهدف الذي خطف الأنظار بعد ارتقاء مذهل.

ويشدّ النجم البرتغالي رونالدو الرحال إلى الرياض، لخوض مباراة السوبر الإيطالي أمام لاتسيو، الأحد المقبل، على ملعب محيط الرعب، في مباراة يسعى خلالها الدون إلى انتزع اللقب، وإضافة نجمة جديدة إلى خزانة ألقابه المرصعة بالذهب.

وقاد رونالدو السيدة العجوز، العام المنصرم، لتحقيق لقب السوبر في المملكة أيضًا، على حساب فريق ميلان، بهدف نظيف، تكفل البرتغالي بالتوقيع عليه، في المباراة التي جرت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وقبل حزم الحقائب إلى المملكة، أمن الدون صدارة يوفنتوس للدوري الإيطالي، على حساب سامبدوريا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب لويجي فيراريس «ماراتسي»، في المباراة المقدمة من الجولة السابعة عشرة.

وارتقى رونالدو قرابة المترين ونصف، قبل أن يتوقف لثانية وربما ثانيتين في الهواء، ليسدد رأسية قوية في شباك أصحاب الأرض، منحت السيدة العجوز نقاط المباراة كاملة، لكنها خطفت أنظار الجميع، وباتت حديث الجماهير حول العالم.

وعلّق رونالدو -في تصريحات صحفية على الهدف- دون اكتراث لحالة الجدل والإبهار التي صنعها، متسائلًا: «هل حقًّا قفزت 2.56 مترًا؟ لم أكن أعلم ذلك».

واعترف النجم البرتغالي: «عانيت من مشكلات في ركبتي منذ شهر، لكنني الآن تخطيت هذه الإصابة، وأشعر أنني في حالة جيدة بدنيًّا، وأرغب الآن في ختام العام على نحو مثالي، بالحصول على لقب السوبر».

ويدخل أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المباراة، بعد تحقيق لقب الدوري الإيطالي للعام الثامن تواليًا، بينما يخوض فريق لاتسيو الصراع على السوبر، بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا، للمرة السابعة في مسيرته.

ونجح البيانكونيري في المنافسة على كأس السوبر في 14 مناسبة سابقة منذ تدشين البطولة، توج خلالها باللقب 8 مرات فقط، ويسعى إلى حسم البطولة التاسعة في السعودية، التي تعدّ مصدر فأل للسيدة العجوز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك