Menu


إنتر ميلان يقلب تأخره أمام فيرونا إلى فوز ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا

فوز تورينو على بريشيا 4/صفر وتعادل نابولي مع ضيفه جنوة سلبيًّا

اعتلى فريق إنتر ملان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما تمكن من قلب تأخره بهدف أمام ضيفه هيلاس فيرونا إلى فوز 2/1، خلال المباراة التي جمعتهما، أ
إنتر ميلان يقلب تأخره أمام فيرونا إلى فوز ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا
  • 33
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتلى فريق إنتر ملان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما تمكن من قلب تأخره بهدف أمام ضيفه هيلاس فيرونا إلى فوز 2/1، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة، والتي شهدت أيضًا فوز تورينو على بريشيا 4/صفر، وتعادل نابولي مع ضيفه جنوة سلبيًّا.

وتقدم فيرونا بهدف فاليريو فيري في الدقيقة 19 من ركلة جزاء وتعادل ماتياس فيتشينو لإنتر ميلان في الدقيقة 65 قبل أن يسجل نيكولو باريلا هدف الفوز في الدقيقة 83.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الذي يواجه ميلان اليوم الأحد، وتوقف رصيد فيرونا عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وهذا هو الفوز العاشر لإنتر ميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة لفيرونا في الدوري مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، استعاد فريق تورينو ذاكرة الانتصارات، وحقق أول انتصار له بعد هزيمتين متتاليتين، بالفوز على مضيفه بريشيا 4/صفر.

وسجل أهداف تورينو أندريا بيلوتي (هدفين) من ركلتي جزاء في الدقيقتين 17 و26 وأليكس بيرينجور (هدفين) في الدقيقتين 75 و80.

وشهدت المباراة طرد أليس ماتيجو، لاعب بريشيا، في الدقيقة 41.

ورفع تورينو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر محققًا انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في مباراتين.

فيما توقف رصيد بريشيا عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير، متلقيًّا خسارته الثامنة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة.

وهذه هي المباراة الأولى لفريق بريشيا تحت قيادة فابيو جروسو الذي تولى تدريب الفريق خلفا لايجينيو كوريني يوم الثلاثاء الماضي.

وفي المباراة الثالثة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت نابولي بضيفه جنوة.

وفشل الفريقان في استغلال كل الفرص السهلة التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع نابولي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، كما رفع جنوة رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع عشر.

وهذا التعادل هو الرابع لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في ثلاث، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث لجنوة مقابل الفوز في مباراتين والخسارة في سبع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك