Menu


ضمك يعزز هجومه بالأرجنتيني زيلايا

محاولًا تحسين ترتيبه بدوري المحترفين

أعلن نادي ضمك تعاقده رسميًّا مع اللاعب الأرجنتيني إيميليو زيلايا. ولم يكشف ضمك أي تفاصيل حول عقده مع المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا. جرت مراسم توقيع العقد في
ضمك يعزز هجومه بالأرجنتيني زيلايا
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي ضمك تعاقده رسميًّا مع اللاعب الأرجنتيني إيميليو زيلايا. ولم يكشف ضمك أي تفاصيل حول عقده مع المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا. جرت مراسم توقيع العقد في المعسكر الذي يقيمه ضمك في محافظة الخبر بحضور رئيس النادي صالح أبونخاع.

مثّل زيلايا العديد من الأندية، آخرها فريق أبولون ليماسول القبرصي، وخاض زيلايا مع فريق أبولون 71 مباراة في الدوري القبرصي على مدار ثلاثة مواسم سجّل خلالها 35 هدفًا.

كما لعب زيلايا مع فريق أبولون في الدوري الأوروبي 28 مباراة، سجل خلالها 13 هدفًا.

تعزيز الهجوم

يأتي تعاقد ضمك مع المهاجم الأرجنتيني بهدف تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد ثماني نقاط، حصدها من 14 مباراة خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر عشر مباريات.. وسجل هجوم ضمك 11 هدفًا ليكون أضعف هجوم بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما استقبلت شباكه 32 هدفًا، وهي أعلى نسبة أهداف تسكن شباك أحد فرق الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف فريق شمك مبارياته في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 23 يناير الجاري بمواجهة الفتح، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا:

عبدالله خطاب رابع صفقات ضمك الشتوية

إلياس ثامن صفقات ضمك في ميركاتو الشتاء

بعد فيليبي.. ضمك يفك الارتباط مع بابكر سار

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك