Menu

رسالة «غاضبة» من ميسي بعد السقوط في الليجا

البلوجرانا خسر مرتين من بين 5 مباريات

كشفت إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية، اليوم الأحد، عن حديث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة مع زملائه، بعد الهزيمة من غرناطة (0-2)، ضمن منافسات الجولة الخ
رسالة «غاضبة» من ميسي بعد السقوط في الليجا
  • 222
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية، اليوم الأحد، عن حديث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة مع زملائه، بعد الهزيمة من غرناطة (0-2)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري (الليجا).

وتحدَّث ليو غاضبًا مع لاعبي «البلوجرانا» في النفق المؤدي لغرفة الملابس؛ بسبب أداء الفريق أمام المضيف غرناطة بقوله: «هذا لا يمكن أن يحدث، يجب أن نكون أكثر تركيزًا».

ومساء أمس، شارك ميسي للمرة الأولى في الليجا هذا الموسم، بعد غياب شهر ونصف الشهر للإصابة، بعد دخوله بديلًا في الشوط الثاني.

وعنونت صحيفة «آس» الإسبانية افتتاحيتها اليوم قائلةً: «ولا حتى مع ميسي»، في إشارة إلى أنَّ مشاركة ليو منذ بداية الشوط الثاني لم تُشكل فارقًا، وعانى «البلوجرانا» من الهزيمة.

وقالت الصحيفة: «أمام أداء برشلونة الهزيل في الشوط الأول وتأخره بهدف، لم يجد إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا، خيارًا آخر سوى الدفع بميسي منذ بداية الشوط الثاني؛ لكنه أخفق في تقليص الفارق، بل استطاع صاحب الأرض تسجيل الهدف الثاني؛ ليرفع رصيده من النقاط للنقطة العاشرة في صدارة جدول الترتيب».

وبعد مرور خمس جولات من الليجا، يقبع (حامل اللقب) في المركز السابع برصيد سبع نقاط، بعدما مُنيَ بخسارتين الأولى كانت أمام أتلتيك بيلباو (1/0) في الجولة الأولى، قبل السقوط بهدفين نظيفين أمام غرناطة أمس السبت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك