Menu


"جميرا" تخطط لافتتاح أول فنادقها في السعودية العام المقبل

أكدت اهتمامها بالفرص السياحية في نيوم والبحر الأحمر

كشفت فلورنس دوبوا، المدير التنفيذي للعلامة التجارية والاتصال، بمجموعة "جميرا" عن أن مجموعتها تخطط لافتتاح فندق جميرا "جبل عمر" في عام 2019 في مكة المكرمة. ويضم
"جميرا" تخطط لافتتاح أول فنادقها في السعودية العام المقبل
  • 111
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت فلورنس دوبوا، المدير التنفيذي للعلامة التجارية والاتصال، بمجموعة "جميرا" عن أن مجموعتها تخطط لافتتاح فندق جميرا "جبل عمر" في عام 2019 في مكة المكرمة.

ويضم الفندق 1033 غرفة وجناحًا موزعة على 4 مبانٍ يطل بعضها على الحرم المكي الشريف، بالإضافة إلى 8 مطاعم ونادٍ صحي، يقوم على خدمتها ما يصل إلى 2500 موظف، ما يجعلها إحدى جهات التوظيف الأساسية في مجال الضيافة محليًا وإقليميًا.

وأشارت دوبوا إلى أن المجموعة لن تكتفي بالتوظيف وحسب، وأنها تعتزم أن تكون جزءًا من خطط توطين الوظائف في المملكة، وأنها تعمل حاليًا على تدريب الكفاءات السعودية التي ستعمل في فندق "جميرا جبل عمر- مكة المكرمة" في أكاديمية جميرا للضيافة في دبي، وهي مركز أكاديمي متخصص في التدريب على خدمات وإدارة قطاع الضيافة الفاخرة وفقًا لأعلى المعايير العالمية.

ويبلغ عدد فنادق مجموعة "جميرا" التي يعمل بها أكثر من 14 ألف موظف ينتسبون إلى 140 جنسية حول العالم في الوقت الحاضر 23 فندقًا، بما فيها 9 فنادق في دبي، وأعلنت المجموعة عن خطة للتوسع، تشمل 7 فنادق في عام 2019.

وشددت دوبوا "على أن المجموعة مهتمة بالمشاركة في المشروعات الكبرى التي أطلقت في المملكة العربية السعودية مثل نيوم، والبحر الأحمر، وترى فيها فرصًا مثالية لقطاع الضيافة العالمي بشكل عام. وقالت: "نحن مهتمون بالفرص التي توفرها هذه المشروعات، ونعتقد أن تنوع التجارب السياحية فيها بما في ذلك البحر والجزر والآثار والبراكين الخامدة تشكل عناصر جذب لا مثيل لها في المنطقة".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك