Menu

هازارد صداع في رأس زيدان قبل رحلة السعودية

خرج من حسابات السوبر

تلقَّى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ضربة موجعة قبل شد الرحال إلى الرياض؛ لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، على خلفية عدم إ
هازارد صداع في رأس زيدان قبل رحلة السعودية
  • 2155
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقَّى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ضربة موجعة قبل شد الرحال إلى الرياض؛ لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، على خلفية عدم إمكانية لحاق صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد بالبطولة.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الخميس، أن هازارد يتقدم ببطء شديد في برنامج التعافي من الإصابة، التي لحقت به على مستوى الكاحل الأيمن، مشددة على أن كل المعطيات تدل على إمكانية لحاق النجم البلجيكي بالسوبر الإسباني.

وأشار التقرير، إلى أن النادي الملكي اعتبر عشية الكشف عن تفاصيل إصابة صانع ألعاب الميرنجي، في 5 ديسمبر الجاري، كان يعتقد أن هازارد في إمكانه المشاركة في مباراة السوبر، المقرر إقامتها في السعودية مطلع الشهر المقبل.

وأضاف أنه بالنظر إلى حالة هازارد الصحية، يبدو أنه لن يكون جاهزًا للدفاع عن ألوان الفريق أمام فالنسيا، وإنما يبدو في إمكانه التعافي تمامًا من إصابة الكاحل في آخر يناير المقبل، أو في فبراير على أقصى تقدير؛ حيث لا يريد زيدان المخاطرة به.

ولم يبدأ النجم البلجيكي حتى الآن التدريبات على العشب مع باقي عناصر الفريق، وما زال يعمل في صالة الألعاب الرياضية ضمن البرنامج التأهيلي، وذلك قبل 12 يومًا فقط من انطلاق السوبر الإسباني.

ولا تبدو أوضاع ريال مدريد الهجومية تدعو إلى التفاؤل منذ إصابة هازارد، خاصة أن الفريق عجز تمامًا عن هز شباك المنافسين في آخر جولتين، ولم يسجل سوى 8 أهداف فقط في 6 مباريات، بينما أحرز 20 هدفًا في وجود هداف تشيلسي السابق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك