Menu


مدرب الهلال والاتحاد السابق يقترب من قيادة كلباء الإماراتي

النادي دخل في مفاوضات جادة مع دياز

بات الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لفريقي الهلال والاتحاد، على مقربة من تولي القيادة الفنية لفريق اتحاد كلباء الإماراتي. ودخل مسؤولو النادي الإمارا
مدرب الهلال والاتحاد السابق يقترب من قيادة كلباء الإماراتي
  • 3040
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لفريقي الهلال والاتحاد، على مقربة من تولي القيادة الفنية لفريق اتحاد كلباء الإماراتي.

ودخل مسؤولو النادي الإماراتي في مفاوضات جادة مع الأرجنتيني دياز، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة؛ ليخلف الإيطالي فابيو فيفياني.

وأنهى كلباء عقد فيفياني بعد مرور جولتين من دوري الخليج العربي الإماراتي؛ حيث خسر الفريق أول مباراتين له قبل أن يتعرض لهزيمة أخرى في الجولة الثالثة، ويحتل حاليًا المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد خالٍ من النقاط.

وأشارت تقارير صحفية إماراتية، إلى أن اتحاد كلباء يرغب في حسم ملف المدرب الجديد في الفترة الحالية، من أجل استغلال فترة التوقف الدولي، قبل العودة إلى منافسات الدوري الإماراتي في 18 أكتوبر المقبل.

وسبق أن تولى دياز، صاحب الـ60 عامًا، عدة أندية مثل بيراميدز المصري في 26 يناير 2019 حتى 31 مايو الماضي، بعد إقالته من تدريب نادي الاتحاد في سبتمبر 2018 ، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر على تعيينه.

وكان قد تمت إقالته أيضًا من تدريب الهلال في فبراير 2018، رغم تحقيقه ثنائية الدوري وكأس الملك في موسم 2016-2017، إضافة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وفاز دياز بالدوري الأرجنتيني ست مرات مع ريفر بليت، وقاده لإحراز لقب كأس ليبرتادوريس للأندية في أمريكا الجنوبية عام 1996، كما توّج بطلًا للدوري مرة واحدة مع سان لورينزو في 2007.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك