Menu

إعلان نتائج القبول المبدئي لـ«الجوازات» للكادر النسائي على رتبة جندي

عبر بوابة «أبشر- التوظيف»..

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للجوازات للكادر النسائي على رتبة (جندي). وأوضحت
إعلان نتائج القبول المبدئي لـ«الجوازات» للكادر النسائي على رتبة جندي
  • 489
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للجوازات للكادر النسائي على رتبة (جندي).

وأوضحت الإدارة، أنه يمكن معرفة نتيجة القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول، عبر بوابة (أبشر- التوظيف) على الرابط التالي: www.jobs.sa

وقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، في وقت سابق، استقبال طلبات القبول حتى الخميس 17/ 3 / 1441هـ، الساعة العاشرة صباحًا.

وحينها، أعلنت إدارة القبول المركزي، تفضيل  من لديها مؤهل أعلى، أو دورات في اللغات الأجنبية، أو لغة الإشارة، أو في الحاسب الآلي، على ألا تقل مدتها عن تسعة أشهر، مشترطة أن تكون الشهادة من جهة معتمدة، وإن كانت صادرة من معهد خاص، فيجب تصديقها من جهة حكومية، وستكون هناك لجان اختبار لذلك.

ولفتت الإدارة العامة للقبول، إلى أن التعيين سيكون في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ومطار الملك فهد الدولي، وجسر الملك فهد بالمنطقة الشرقية، مؤكدة أنه لا يخل ذلك بحق الجهة في نقل الموظفة، وفقًا لمقتضيات المصلحة العامة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك