Menu

وظائف إدارية شاغرة بـ«تطوير التعليم»

تشترط المؤهل المناسب

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة. وتتضمن مسميات الوظائف المتاحة «مدير موارد بشرية، أخصائي استر
وظائف إدارية شاغرة بـ«تطوير التعليم»
  • 278
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة.

وتتضمن مسميات الوظائف المتاحة «مدير موارد بشرية، أخصائي استراتيجية، مدير تنفيذي لإدارة الاستراتيجية والأداء، مدير إدارة الاستراتيجية والأداء».

واشترطت الشركة، ضرورة توفر المؤهل المناسب للمتقدمين على الوظائف، بينما تتباين الشروط التفصيلية لكل وظيفة على حدة، وفقًا لمهامها، فتتطلب وظيفة «مدير موارد بشرية»، القدرة على التخطيط للموارد البشرية المستقبلية، وتحديد المسؤوليات والمتطلبات الوظيفية من الخبرات والمهارات، ووضع معايير تقييم الموظفين لقياس مدى كفاءتهم وقدرتهم على أداء وظائفهم.

وتتضمن شروط وظيفة «أخصائي استراتيجية»، القدرة على تصميم الخطط الاستراتيجية وتطويرها بالتعاون مع الإدارة العليا، والمشاركة مع الجهات ذات العلاقة، وإعداد التقارير والملخصات التنفيذية والرؤى حول الموضوعات الاستراتيجية وتقديم التوصيات إلى الإدارة العليا، وتطوير الخطط السنوية للبرنامج بالتنسيق مع الجهات المنفذة، وإعداد ميزانيات المبادرات بالتعاون مع الجهات المنفذة وضمان ترشيد الإنفاق.

ويشترط لوظيفة «مدير تنفيذي لإدارة الاستراتيجية والأداء» القدرة على تطوير رؤية لتوجيه استراتيجية وأولويات البرنامج، وتطوير الخطط السنوية للبرنامج بالتنسيق مع الجهات المنفذة، ووضع منهجية قياس أداء تنفيذ المبادرات والمشاريع ونظام الحوكمة الأمثل لتطبيقها، وإعداد التقارير المالية والإدارية لدعم الإدارة في اتّخاذ القرارات اللازمة.

وتتطلب وظيفة «مدير إدارة الاستراتيجية والأداء»، قدرة الإشراف على تطوير الأهداف والخطة الاستراتيجية للبرنامج، وعلى إعداد الخطط السنوية للبرنامج وتنسيقها، وتحديد وتوضيح منهجية تطوير الاستراتيجية، والجدول الزمني والإطار التنفيذي، وعملية الحوكمة، ويكون التقديم لجميع الوظائف عبر الرابط: (اضغط هنا)

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك