Menu


لقطة بلايلي بمباراة الجندل.. تُهدد الأهلي بفقدان اللاعب أمام الهلال

يواجه عقوبة الإيقاف 6 مباريات

أصبح نادي الأهلي مُهددًا بفقدان لاعبه الجزائري يوسف بلايلي في مباراة القمة أمام الهلال؛ بسبب اللقطة غير الأخلاقية التي بدرت عنه في مباراة الجندل بكأس خادم الحرم
لقطة بلايلي بمباراة الجندل.. تُهدد الأهلي بفقدان اللاعب أمام الهلال
  • 2778
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصبح نادي الأهلي مُهددًا بفقدان لاعبه الجزائري يوسف بلايلي في مباراة القمة أمام الهلال؛ بسبب اللقطة غير الأخلاقية التي بدرت عنه في مباراة الجندل بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفاز «الراقي» على الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف، أمس الثلاثاء، في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سجل بلايلي أول أهدافه مع الفريق في الدقيقة الـ49.

ودخل بلايلي في مشادة مع أحد لاعبي فريق الجندل، في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة، حيث تبادل اللاعبان البصق على بعضهما البعض.

ووفق المادة الـ48 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق، فإن بلايلي مهدد بالإيقاف لـ6 مباريات، بالإضافة إلى تغريمه 60 ألف ريال.

وبهذا سيغيب بلايلي عن 6 مباريات، على رأسها مباراة الهلال بالجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر لها يوم 29 من الشهر الحالي.

وانتقل بلايلي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الترجي التونسي، ودخل في مشادة مع السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق، خلال مباراة ديربي جدة ضد الاتحاد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك