Menu


السلطات المكسيكية تعثر على 18 كيسًا تحتوى على بقايا بشرية

40 ألف شخص لا يزالون في عداد المفقودين

عثرت السلطات المكسيكية على 18 كيسًا بلاستيكيًّا وأوعية تحتوي على بقايا بشرية بمزرعة في منطقة تلاجومولكو (غرب البلاد)، التي تنتشر بها الجريمة المنظمة، بينما تشير
السلطات المكسيكية تعثر على 18 كيسًا تحتوى على بقايا بشرية
  • 26
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عثرت السلطات المكسيكية على 18 كيسًا بلاستيكيًّا وأوعية تحتوي على بقايا بشرية بمزرعة في منطقة تلاجومولكو (غرب البلاد)، التي تنتشر بها الجريمة المنظمة، بينما تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من 40 ألف شخص ما زالوا في عداد المفقودين، بينما قُتل في العام الماضي رقم قياسي من الأشخاص، بلغ عددهم 34 ألفًا.

وقال المدعى العامّ بولاية جاليسكو جيراردو، أوكتافيو سوليس: نحن لا نعرف حاليًا عدد الجثث في تلك المزرعة.. خبراء الطب الشرعي يفحصون البقايا.. ومن خلال الفحص الأوليّ، تبين أن هناك كمية كبيرة من البقايا البشرية.

وعثرت السلطات المكسيكية على البقايا البشرية بعدما شاهدت قوات الأمن رجلًا مقيد اليدين يطلب المساعدة. وقال الرجل، إنه هرب من مزرعة قريبة؛ حيث تعرض شخصان آخران للاختطاف. وقامت قوات الأمن بإطلاق سراح الشخصين، واعتقلت ثلاثة من المشتبه بهم، كما صادرت الشرطة والجنود الأدوات التي يبدو أنها استخدمت في تقطيع الجثث، وكذلك أسلحة ومركبات.

وقال ممثلو الادعاء، إن بعض البقايا البشرية كانت داخل أوعية، دون إعطاء تفاصيل عن نوع الحاويات التي كانت بداخلها.

يذكر أن أكثر من 40 ألف شخص ما زالوا في عداد المفقودين في المكسيك، بينما قُتل في العام الماضي رقم قياسي من الأشخاص بلغ عددهم 34 ألفًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك