Menu


إنتر ميلان يحصل على خدمات جناح تشيلسي

دون الكشف عن تفاصيل عقد الإعارة

إنتر ميلان يحصل على خدمات جناح تشيلسي
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 جمادى الأول 1441 /  24  يناير  2020   12:12 ص

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، الحصول على خدمات الدولي النيجيري فيكتور موسيس، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، من أجل تدعيم صفوف الأفاعي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعاد جناح النسور الخضر إلى العمل تحت قيادة أنطونيو كونتي مدرب إنتر الحالي، بعدما سبق أن تواجد معه، عندما كان المدير الفني الإيطالي يتولى مسؤولية تشيلسي، وتوج تحت إمرته بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2017، وكأس الاتحاد الإنجليزي في العام التالي.

وأكد موسيس، الذي قضى النصف الأول من الموسم الحالي معارًا لفريق فنربخشه التركي: «إن إتاحة الفرصة للعمل مع كونتي من جديد أمر يجعلني أشعر بالسعادة حقًا، لقد تحدثت إليه وشرح لي بالفعل مشروع النادي، أريد أن أكون جزءًا منه. سعيد لوجودي هنا حقًا».

وتابع الدولي النيجيري: «سأقدم كل ما عندي من أجل مساعدة النيرازوري، هناك العديد من اللاعبين الأكفاء في جوزيبي مياتزا، أريد أن أقدم إسهامي على أرض الملعب وأن أستمتع بأدائي، هذا هو أهم شيء».

وذكر إنتر أن عقد استعارة موسيس، الذي لم يعلن تفاصيله أو مدته، يتضمن بندًا يسمح للنادي الإيطالي بشراء اللاعب بصورة نهائية؛ ليصبح ثنائي صفقات فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أشلي يونج، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 1.5 مليون يورو.

ويتمسك النيرازوري، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا، على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 4 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، بإقناع توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتخلي عن خدمات لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إيركسن، خلال ميركاتو يناير.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس في ضيافة نابولي «الجريح» وديربي مثير في «روما»

إنتر ميلان يفرِّط في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي بتعادله مع ليتشي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك