Menu


حتى إشعار آخر.. الاتحاد الأردني يعلق منافسات كرة القدم

لضمان سلامة أركان اللعبة

قرّر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعليق أنشطته الرياضية كافة، لمختلف المسابقات والبطولات التي تقام تحت مظلته، لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي،
حتى إشعار آخر.. الاتحاد الأردني يعلق منافسات كرة القدم
  • 201
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرّر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعليق أنشطته الرياضية كافة، لمختلف المسابقات والبطولات التي تقام تحت مظلته، لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي، في ظل التداعيات المحيطة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضح الاتحاد الأردني، في بيان صحفي، أن القرار يشمل تعليق الأنشطة كافة، لجميع المسابقات وبمختلف الفئات العمرية، للأندية والمنتخبات الوطنية ومراكز الواعدين، لضمان سلامة أركان اللعبة.

وكانت عمّان قد طالبت في وقت سابق، بتأجيل استضافة تصفيات التايكوندو المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، وهي الخطوة التي أقرتها اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادان الآسيوي والدولي للعبة القتالية.

وسجلت وزارة الصحة الأردنية، الإثنين الماضي، أول إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، ووزير الإعلام أمجد عودة العضايلة، في مؤتمر صحفي، إن الحالة لأردني قادم من إيطاليا، كما جرى التحفّظ على آخر بالحجر الصحي.

وعلى ضوء تلك المستجدات، قررت المملكة، أمس الخميس، تعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية جميعها مع المملكة الأردنية الهاشمية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية.

اقرأ أيضًا:

تأجيل التصفيات المؤهلة إلى دورة طوكيو الأولمبية بسبب فيروس كورونا

الأردن يسجل أول إصابة بكورونا.. ويوضح مصدر الفيروس

بسبب «كورونا».. السعودية تعلق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية مع الأردن

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك