Menu


افتتاح الدورة الـ38 للنادي السعودي ببريطانيا وتكريم الخريجين

برعاية الملحق الثقافي والصحي وأكاديمية الملك فهد بلندن

أقام النادي السعودي بلندن حفل الافتتاح للدورة الـ38، أمس الأربعاء، وكرّم خلالها الخريجين من الطلبة. وعقد الحفل برعاية الملحق الثقافي ببريطانيا الدكتور عبدالعزي
افتتاح الدورة الـ38 للنادي السعودي ببريطانيا وتكريم الخريجين
  • 206
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أقام النادي السعودي بلندن حفل الافتتاح للدورة الـ38، أمس الأربعاء، وكرّم خلالها الخريجين من الطلبة.

وعقد الحفل برعاية الملحق الثقافي ببريطانيا الدكتور عبدالعزيز المقوشي، وحضور الملحق الصحي الدكتور عبدالعزيز العيسى ومدير أكاديمية الملك فهد بلندن الدكتور عبدالغني الحربي.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلا أحد الطلبة القرآن الكريم ثم عرضت إدارة النادي عرضًا وثائقيًّا عن الأعمال والأنشطة والفعاليات المستقبلية التي ترغب في إقامتها بالنادي.

وألقى رئيس النادي أحمد النفيسة كلمة نيابة عن زملائه في النادي شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين وما توليه من اهتمام بالغ لأبنائها الطلبة المبتعثين بالخارج، وذكر بعض الفعاليات التي ستقيمها إدارة النادي، والتي ركزت على الإثراء الثقافي والعلمي للطلبة، كما قدّم شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين بلندن وللملحق الثقافي والصحي، على تشريفهم وحضورهم للحفل. وقدّم شكره للشريك الاستراتيجي للنادي أكاديمية الملك فهد بلندن.

وألقى راعي الحفل الدكتور عبدالعزيز المقوشي كلمة أثنى فيها على حرص خادم الحرمين الشرمين الملك سلمان وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على أبنائهم المبتعثين.

وطالب "المقوشي" الطلبة والخريجين بأن يكونوا سواعد بنّاءة تسهم وتعزز الأداء الوطني التنموي الذي تعيشه المملكة، وأن يعسكوا صورة مشرفة للسعودية داخل جامعاتهم البريطانية، وشكر ضيوف الحفل على حضورهم وتشريفهم ودعا الله لإدارة النادي بالتوفيق في مسيرتهم.

وقامت إدارة النادي بمنح وسام العطاء للدكتور عثمان الزامل على جهوده المبذولة مع المبتعثين بلندن. وعقب ذلك كرم الملحق الثقافي الخريجين من كل المراحل الدراسية وتناول الجميع وجبة العشاء.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الجديدة تتكون من أحمد النفيسة رئيس النادي وعبدالله الصالح نائبًا وعلي القرني رئيسًا للإعلامية، ووعد الدوسري للثقافية ويوسف العي للرياضية ونهال الخزيم أمينة للصندوق وفهد الزيد للقانونية وأميرة المرشد للنسائية وغادة المرشد ونورة النعيم.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك