Menu


بالأسماء.. تكليفات قيادية جديدة بمستشفيات الرياض

أصدرها المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري؛ عددًا من القرارات الإدارية  التي تضمنت تكليف مديري مستشفيات في محافظات منطقة ا
بالأسماء.. تكليفات قيادية جديدة بمستشفيات الرياض
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري؛ عددًا من القرارات الإدارية  التي تضمنت تكليف مديري مستشفيات في محافظات منطقة الرياض؛ حيث تم تكليف الأخصائي بجاد بن محمد الحمراني لمستشفى حريملاء العام، وعبدالله بن غثيث البديري لمستشفى تمير العام، ومحمد بن علي المطيري لمستشفى الأرطاوية العام؛ وذلك بناءً على ما رفعه المساعد للخدمات العلاجية د. علي الجمعة.

وحث  الدكتور التويجري المكلفين على السعي إلى الارتقاء بمستوى تقديم الخدمة في جميع المرافق الصحية، مطالبًا إياهم بالتعامل بشفافية تامة مع المرضى وتقديم الخدمة الطبية وبذل أقصى الجهد لخدمة المرضى بما يحقق تقديم الخدمات بالصورة المطلوبة وما يتوافق مع تطلعات القيادة.

وتأتي هذه التكليفات استكمالًا لعدد من القرارات بهدف استقطاب الكوادر الإدارية والفنية والاستفادة منها على أكمل وجه، تماشيًا مع توجيهات وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وتطلعات سمو أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

وعبر المديرون المكلفون عن بالغ سعادتهم بالثقة من المدير العام لصحة الرياض الدكتور محمد التويجري، ومساعده للطب العلاجي الدكتور علي الجمعة، مؤكدين عزمهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمستفيدين من الخدمات الصحية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك