Menu


مدرب مونتيري: نعلم قيمة الهلال.. ونسعى لتحقيق المركز الثالث

قبل مباراة تحديد المركز الثالث

أكد الأرجنتيني أنطونيو محمد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري المكسيكي، أنه يعلم قيمة الهلال جيدًا، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما، غدًا السبت
مدرب مونتيري: نعلم قيمة الهلال.. ونسعى لتحقيق المركز الثالث
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الأرجنتيني أنطونيو محمد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري المكسيكي، أنه يعلم قيمة الهلال جيدًا، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما، غدًا السبت، في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أنطونيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لدينا فريق قوي، ومن الطبيعي أن يكون لدينا لاعبون جاهزون للفوز بالمباراة المقبلة، اتخذنا قرارًا بعودة بعض اللاعبين إلى المكسيك لحاجتهم إلى الاستشفاء».

وأضاف: «المباراة غدًا مهمة وبعض اللاعبين سيشاركون للمرة الأولى بالبطولة، لكنهم في النهاية من لاعبي مونتيري».

وواصل: «كنا نتمنى خوض النهائي لكن مواعيد البطولات في أوروبا تختلف عنها في أمريكا اللاتينية، نحن هنا بعد نهاية الموسم في بلادنا على عكس أوروبا».

وعن الهلال، قال: «نعلم من هو الهلال، وهو فريق قوي للغاية، ولديه لاعبون متميزون وهو بطل آسيا، قدموا شوطًا مميزًا أمام فلامنجو، كانوا مجهدين قليلًا، لكنهم سيكونون أكثر منا ارتياحًا غدًا؛ لأنهم خاضوا مباراتهم بالمربع الذهبي قبل مباراتنا بيوم».

وتابع: «نشعر بسعادة بالغة ومعنوياتنا مرتفعة والفريق يمتلك قوة كبيرة، ولدينا رغبة كبيرة في الفوز، كرة القدم رائعة وتمنح الجميع الفرصة».

وأتم تصريحاته قائلًا: «ما يهمنا هو تقديم أداء قوي ولا نفكر كثيرًا في عدد الأهداف، ولكن إذا سنحت الفرصة سنسعى بالتأكيد، ونريد حصد المركز الثالث».

ويلتقي مونتيري المكسيكي مع الهلال، غدًا السبت، على ستاد خليفة الدولي بالدوحة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا في قطر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك