Menu


ميسي يتمسَّك بوجود سواريز في برشلونة.. ويضغط على الإدارة لتمديد تعاقده

ينتهي عقد مهاجم أوروجواي مع النادي الكتالوني صيف 2021

ميسي يتمسَّك بوجود سواريز في برشلونة.. ويضغط على الإدارة لتمديد تعاقده
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 جمادى الأول 1441 /  08  يناير  2020   07:15 م

تمسَّك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، بضرورة بقاء الأوروجوياني لويس سواريز بين جدران كامب نو، مواصلًا الضغط على إدارة البلوجرانا، من أجل تمديد عقد مهاجم البارسا في الفترة المقبلة.

ولفت سواريز مؤخرًا إلى إمكانية تجديد عقده مع برشلونة، في تصريحات صحفية: «سعيد للغاية في النادي، حصلت دائمًا على أقصى درجات الدعم، الأرقام والإحصائيات تدعمني، وأعتقد أنني على علم بذلك، وعندما سنتحدث سنصل إلى اتفاق جيد».

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من النادي الكتالوني، أن ميسي الذي لا تزال قراراته مؤثرة داخل مجلس إدارة برشلونة، سيوفر دعمًا كبيرًا لسواريز؛ لتمديد عقده مع البارسا الذي ينتهي في صيف 2021.

وقدم الأوروجوياني مستويات لافتة مع برشلونة؛ منذ وصوله كامب نو عام 2014، قادمًا من صفوف ليفربول، في صفقة بلغت قيمتها 81 مليون يورو، وهو ما يدفع نحو الاقتراب من بداية مفاوضات تمديد التعاقد للبقاء في الليجا.

ويمتلك سواريز علاقة وثيقة للغاية مع ميسي، فهما صديقان على المستوى الشخصي خارج الملعب، بالإضافة لكونهما زميلين رائعين داخل المستطيل الأخضر، وهذا سيصب في مصلحة مهاجم السيليستي للبقاء مع برشلونة لأطول فترة ممكنة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك