Menu

بالفيديو.. النجم البرشلوني «سواريز» يتألق في «حراسة المرمى»

أثناء مباراة اعتزال فورلان مساء أمس

تألق النجم لويس سواريز لاعب برشلونة مساء أمس السبت في مركز حراسة المرمى هذه المرة وليس كرأس حربة داخل المستطيل الأخضر كما هو المعتاد، وذلك أثناء مشاركته في مبار
بالفيديو.. النجم البرشلوني «سواريز» يتألق في «حراسة المرمى»
  • 994
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تألق النجم لويس سواريز لاعب برشلونة مساء أمس السبت في مركز حراسة المرمى هذه المرة وليس كرأس حربة داخل المستطيل الأخضر كما هو المعتاد، وذلك أثناء مشاركته في مباراة اعتزال نجم منتخب أوروجواي دييغو فورلان الذي ودع الملاعب في حفل كبير أقيم بهذه المناسبة.

ويظهر في الفيديو سواريز وهو يتصدى للعديد من الهجمات بعد أن شارك في المباراة كبديل للحارس الأساسي على ملعب «سنتيناريو» في العاصمة «مونتيفيديو»؛ حيث لم يدخل شباكه سوى هدف واحد فقط بعد أن تصدَّى للكرة لتردد من يديه وتسقط أمام أحد المشاركين في المباراة ليضع الكرة داخل المرمى.

ووضع فورلان صاحب الـ 40 عامًا نهاية لمسيرته الاحترافية بمباراة اعتزال من شوطين كل منهما مدته 35 دقيقة وسط احتفالية مليئة بالأهداف والموسيقى والألعاب النارية.

وحظيت مباراة الاعتزال بمشاركة العديد من اللاعبين السابقين والحاليين مثل لويس سواريز، وسيباستيان «لوكو»، والأرجنتينيين خافيير «بوبي» زانيتي، وخوان رامون ريكيلمي، وخوان سيباستيان فيرون.    

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك