Menu

إدواردو تعليقًا على رحيله عن الهلال: تركيزي مُنْصَبّ على المباراة المقبلة

أكد فخره بالدفاع عن ألوان «الزعيم»

كشف البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم فريق الهلال، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عبر وسائل الإعلام حول رغبته في الرحيل عن صفوف بطل آسيا خلال فترة الانتقالات الش
إدواردو تعليقًا على رحيله عن الهلال: تركيزي مُنْصَبّ على المباراة المقبلة
  • 1843
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم فريق الهلال، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عبر وسائل الإعلام حول رغبته في الرحيل عن صفوف بطل آسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل خوض تجربة جديدة خارج جدران «الزعيم».

وأوضح إدواردو، عبر حسابه على «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء: «كل ما أشيع حول الرحيل أخبار مزيفة، لم أَقُلْ أيَّ شيء، ولا تصدقوا كلَّ ما يُكتَب، أنا فخور للغاية بالدفاع عن ألوان الهلال، وتركيزي مُنْصَبٌّ على المباراة المقبلة».

وزعمت تقارير صحفية، أن الثنائي سبستيان جيوفينكو، وكارلوس إدواردو، كشفا عن رغبتهما في الرحيل عن صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعد الاكتفاء بالفترة الزمنية التي قَضَيَاها بين صفوف الزعيم، وحقَّقَا خلالها الكثير من البطولات، بحثًا عن فرصة احترافية جديدة.

وأشارت التقارير إلى أن إدواردو يمتلك عروضًا قوية من أندية الخليج، في ظل المردود اللافت الذي قدَّمه البرازيلي بقميص الهلال، منذ انتقاله إلى صفوف فريق العاصمة في صيف 2015، قادمًا من فريق بورتو البرتغالي.

ويعد إدواردو آخر الأعمدة الأساسية في تشكيل المدرب الروماني رازفان لوسيسكو، وساهم بشكل كبير في قيادة الفريق الأزرق إلى استعادة لقب دوري أبطال آسيا، على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، بعد غياب دام 19 عامًا.

                                                                                                                    

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك