Menu
بماذا ردَّت الفنانة ريم عبدالله على متابعة دعت عليها بـ«حرقة القلب»؟

تصدرت الفنانة ريم عبدالله، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل بعدما تعرَّضت لهجوم من أحد متابعيها على حسابها الرسمي على «سناب شات».

وقالت المتابعة لريم عبدالله: «الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي». 

في المقابل، علقت ريم عبدالله ساخرة: «بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي». 

وبدأت ريم عبدالله مسيرتها الفنية عندما ظهرت  في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلًا. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليًا دورًا رئيسيًا في مسلسل العاصوف.

اقرأ أيضا: 

شبيهة ريم عبدالله.. تخطف الأضواء عبر «تيك توك»

الفنانة ريم عبدالله ترد على ما نشر حول اعتقالها بتهمة غسل الأموال

2021-07-24T19:39:01+03:00 تصدرت الفنانة ريم عبدالله، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل بعدما تعرَّضت لهجوم من أحد متابعيها على حسابها الرسمي على «سناب شات». وقالت ا
بماذا ردَّت الفنانة ريم عبدالله على متابعة دعت عليها بـ«حرقة القلب»؟
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

بماذا ردَّت الفنانة ريم عبدالله على متابعة دعت عليها بـ«حرقة القلب»؟

تصدرت مؤشرات البحث

بماذا ردَّت الفنانة ريم عبدالله على متابعة دعت عليها بـ«حرقة القلب»؟
  • 8769
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 جمادى الآخر 1442 /  23  يناير  2021   10:38 ص

تصدرت الفنانة ريم عبدالله، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل بعدما تعرَّضت لهجوم من أحد متابعيها على حسابها الرسمي على «سناب شات».

وقالت المتابعة لريم عبدالله: «الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي». 

في المقابل، علقت ريم عبدالله ساخرة: «بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي». 

وبدأت ريم عبدالله مسيرتها الفنية عندما ظهرت  في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلًا. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليًا دورًا رئيسيًا في مسلسل العاصوف.

اقرأ أيضا: 

شبيهة ريم عبدالله.. تخطف الأضواء عبر «تيك توك»

الفنانة ريم عبدالله ترد على ما نشر حول اعتقالها بتهمة غسل الأموال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك