Menu

«آل مغني» معلقًا على إسقاط عضويته بنادي النصر: الإدارة زعلت من الحقيقة

أكد احترام قوانين الهيئة في منح صلاحية القرار للأندية

علّق سعد بن ثابت آل مغني، على قرار إسقاط عضويته من نادي النصر، مؤكدًا أنه سيظل داعمًا للنادي وجماهيره رغم القرار المتخذ بحقه. وقال آل مغني -عبر حسابه بموقع الت
«آل مغني» معلقًا على إسقاط عضويته بنادي النصر: الإدارة زعلت من الحقيقة
  • 3072
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علّق سعد بن ثابت آل مغني، على قرار إسقاط عضويته من نادي النصر، مؤكدًا أنه سيظل داعمًا للنادي وجماهيره رغم القرار المتخذ بحقه.

وقال آل مغني -عبر حسابه بموقع التواصل تويتر-: «احترم قوانين الهيئة اللي عطت الأندية الصلاحية في العضوية.. يبدو الإدارة زعلت من الحقيقة.. سأظل داعم للكيان وجماهيره».

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت في بيان لها، إسقاط عضوية سعد بن ثابت آل مغني، بأثر فوري، بعد استكمال الإجراءات النظامية بشأنه، بحسب ما نصت عليه المواد (9 – 10) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وعليه فلم يعد سعد آل مغني عضوًا في نادي النصر.

يذكر أن سعد آل مغني، كان عضوًا في فئة الشرف الذهبي بنادي النصر قبل إسقاط عضويته.

وكان آل مغني، كشف في 20 سبتمبر الماضي، خلال لقائه مع برنامج «في المرمى» المذاع على قناة «العربية»، أن سبب البيان الصحفي الذي أصدره مجلس إدارة النادي بحقه، يعود إلى خلاف حول هواتف هواوي وآيفون بينه وبين صفوان السويكت رئيس النادي قبل إحدى المباريات، في إشارة إلى بيان نادي النصر الذي أدان فيه آل مغني، بسبب تغريداته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأضاف آل مغني أن أعضاء مجلس الجمهور طلب منه بإلقاء كلمة في اجتماع سابق، وكشف في كلمته عن تقديم 10 جوائز آيفون للجماهير في المباراة المقبلة وذلك دعمًا للنادي، كما قدم سيارة هدية أيضًا، وتابع قائلًا: «في اليوم التالي تواصل معي رئيس النادي، وذكر لي بأنه يشعر بالحزن، لأنه جاء قبلي في لقاء أعضاء مجلس الجمهور وأعلن عن توفير 3 هواتف هواوي للجماهير».

وأوضح أنه وعد رئيس النادي بأن يقدم سيارتين باسمه واسم رئيس النادي للجماهير، لكنه رد علي بأنني تدخلت في الأمور، قائلًا: «عرفت حينها أن الموضوع سيتطور».
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك