Menu


نيمار لديه صديقة جديدة.. من روسيا هذه المرة وتصغره بعامين

مقرّب من الرفيقة الحسناء للنجم البرازيلي كشف التفاصيل

يبدو أن «العلاقات العاطفية» للنجم البرازيلي العازب «نيمار»، لم تكن مجرد شائعات، خاصة بعد ظهور علامات واضحة على ارتباط مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالحسناء ال
نيمار لديه صديقة جديدة.. من روسيا هذه المرة وتصغره بعامين
  • 3134
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدو أن «العلاقات العاطفية» للنجم البرازيلي العازب «نيمار»، لم تكن مجرد شائعات، خاصة بعد ظهور علامات واضحة على ارتباط مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالحسناء الروسية «كاترينا».

ووفقًا لتقرير صحيفة «ذا صن»، فإن علاقة سرية تجمع بين النجم البرازيلي ( 27 عامًا) وعارضة الأزياء الروسية، التي تصغره بعامين من العمر، والتي سطعت شهرتها ببرنامج تلفزيون الواقع الإسباني «جزيرة الإغراءات».

وقال صديق مقرّب للحسناء الروسية للصحيفة، إن نيمار وحبيبته الجديدة يزعمان أنهما «مجرد صديقين فقط»، لكن مشاعر الحب التي تجمعهما باتت معلومة للجميع.

وتابع: «إن كاترينا تسافر مع نيمار ويختفيان معًا لعدة أيام، لدرجة أنها حضرت حفل عيد ميلاده وتابعت مباريات له مع فريقه في العاصمة الفرنسية باريس، وهو أمر وثّقته صور عديدة لهما».

يذكر أن كاترينا نشرت صورها مع النجم البرازيلي على حسابها في «إنستجرام»، خلال حفل جمعهما معًا، ونالت تعليقًا منه، ما طرح علامات استفهام عديدة حول علاقتهما.

اقرأ أيضًا

نيمار يضع شرطًا مثيرًا للبقاء في حديقة الأمراء

نيمار يكيل المديح لثنائي ريال مدريد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك