Menu

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

التقديم يبدأ غدًا

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية طرح وظائف هندسية وإدارية وتقنية (للرجال والنساء)، مشيرة إلى أن التقديم يبدأ غدًا الموافق 30/01/1441 وحتى 04/02/1441
مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء
  • 13158
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية طرح وظائف هندسية وإدارية وتقنية (للرجال والنساء)، مشيرة إلى أن التقديم يبدأ غدًا الموافق 30/01/1441 وحتى 04/02/1441 هـ.

وأوضحت مدينة الملك عبدالعزيز، أنه يشترط في المتقدم أن يكون المتقدم/ـة سعودي/ـة الجنسية، وحاصلًا على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة، وأن يكون المتقدم/ـة حاصلاً على المؤهل العلمي من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها من وزارة التعليم مع إرفاق المعادلة وذلك بالنسبة للوظائف المطلوب توفر الدرجة الجامعية لدى المتقدم/ـة لشغلها، وألا يقل تقدير المتقدم/ـة عن جيد.

وطالبت مدينة الملك عبدالعزيز، المتقدمين، مراعاة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي مع التخصص المطلوب، واستكمال جميع حقول نموذج طلب الالتحاق على موقع المدينة، وإرفاق كامل المستندات المطلوبة، والتأكد من صحة المعلومات المسجلة في الطلب الإلكتروني.

وأشارت إلى أن تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا يعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها، حيث إن الترشيح على الوظيفة مرتبط ارتباطاً كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بين المتقدمين.

وللتقديم على الوظائف اضغط هنا.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك