Menu

وفد فيتنامي يبحث مع غرفة الرياض زيادة التبادل التجاري إلى 1.1 بليون دولار

يضم ممثلي أكبر 15 شركة في البلاد

بحث وفد تجاري فيتنامي -خلال لقائه برجال الأعمال بغرفة الرياض، اليوم الأحد- كيفية الاستفادة من الفرص الاستثمارية في مجال تخصصات الشركات، وسبل تقوية العلاقات التج
وفد فيتنامي يبحث مع غرفة الرياض زيادة التبادل التجاري إلى 1.1 بليون دولار
  • 38
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بحث وفد تجاري فيتنامي -خلال لقائه برجال الأعمال بغرفة الرياض، اليوم الأحد- كيفية الاستفادة من الفرص الاستثمارية في مجال تخصصات الشركات، وسبل تقوية العلاقات التجارية بين المملكة وفيتنام، بحضور سفير فيتنام لدي الرياض دزانج فيت فا.

والوفد الفيتنامي متخصص في مجالات (المنتجات الأغذية واللحوم والمعدات الطبية والصحية، والمنتجات الزراعية وقطاع البناء والتشييد والمواد الكهربائية، والاستشارات وتدريب الكوادر).

وأوضح رئيس المكتب التجاري بسفارة فيتنام بالرياض تران ترونج كيم، أن زيارة الوفد الذي يضم (15) شركة من كبرى الشركات تأتي في إطار تقوية الروابط التجارية والاقتصادية بين قطاعي الأعمال في البلدين؛ بغرض زيادة حجم التبادل إلى معدلات أكبر مما هي عليه الآن، مشيرًا إلى أن حجم التبادل التجاري بين المملكة وفيتنام بلغ حتى أغسطس من العام الحالي 1.1 بليون دولار.

وقال: إن هناك الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتوافر في اقتصاد البلدين. مشيدًا بما تشهده المملكة من تحول اقتصادي في ظل رؤية المملكة 2030، داعيًا رجال الأعمال السعوديين للاستفادة من الفرص الاستثمارية في فيتنام.

وعقدت -على هامش اللقاء- اجتماعات ثنائية بين رجال الأعمال وأعضاء الوفد، تم خلالها مناقشة السبل الممكنة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة لدى الجانبين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك