Menu


طبيب عموري: اللاعب جاهز للخوض المباريات بشكل طبيعي

يتواجد مع الفريق بمعسكر النمسا

أكّد الطبيب الإسباني رامون كوجات، المسؤول عن متابعة إصابة لاعب فريق الهلال، عمر عبدالرحمن «عموري»، جاهزية اللاعب بشكل كامل لخوض التدريبات والمشاركة في المباريات
طبيب عموري: اللاعب جاهز للخوض المباريات بشكل طبيعي
  • 604
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد الطبيب الإسباني رامون كوجات، المسؤول عن متابعة إصابة لاعب فريق الهلال، عمر عبدالرحمن «عموري»، جاهزية اللاعب بشكل كامل لخوض التدريبات والمشاركة في المباريات دون قلق على ركبته أو الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي.

وكان الهلال قد تعاقد مع «عموري» الصيف الماضي ووضعت جماهير «الزعيم» آمالًا على اللاعب لقيادة خط الوسط والهجوم لإحراز الأهداف وتحقيق الفوز تلو الآخر، إلا أنه أصيب بشكل مفاجئ بالجولة السادسة لدوري المحترفين الموسم الماضي.

وفي الوقت الذي يطالب فيه جمهور الهلال بالتوقيع مع عموري لموسم إضافي أو أكثر، أشار الجهاز الطبي بالنادي إلى حاجة اللاعب لشهرين إضافيين للتعافي الكلي من إصابته، خاصةً وأنها المرة الثالثة التي يصاب فيها اللاعب بمثل هذه الإصابة.

ووضع تصريح كوجات بشأن جاهزية «عموري» الجهاز الطبي بالهلال في موقف حرج أمام الجمهور، ما أثار في أذهانهم الوقت الكبير الذي أخذه نجوم الفريق نواف العابد وسلمان الفرج في التعافي بعد إجراء العمليات الجراحية الخاصة بهم، والتأهيل البدني والطبي.

ويتواجد عموري حاليًا بصحبة فريقه الهلال في معسكر النمسا، الذي يستعد من خلاله الفريق للموسم المقبل، الذي سيكون شاق سواء محليًّا أو آسيويًّا.

وسيكون نادي الهلال أمام مواجهتين من العيار الثقيل ضد الأهلي في ذهاب وإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك في شهر أغسطس المقبل.

ولم يحسم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو موقفه حيال بعض اللاعبين حيثُ سيمنحهم فرصة للحكم عليهم وعلى ضوء ذلك سيقرر مدى استمرارهم أو إعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك