Menu

وظائف شاغرة في الضيافة الجوية للجنسين بشركة طيران

التقديم لحملة الثانوية كحد أدنى..

أعلنت شركة نسما للطيران عن فتح باب التقديم في الضيافة الجوية لديها للجنسين؛ وذلك بمسمى «موظف طاقم طائرة» لحملة الثانوية كحد أدنى. وأشارت الشركة إلى أن الشروط ا
وظائف شاغرة في الضيافة الجوية للجنسين بشركة طيران
  • 10167
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة نسما للطيران عن فتح باب التقديم في الضيافة الجوية لديها للجنسين؛ وذلك بمسمى «موظف طاقم طائرة» لحملة الثانوية كحد أدنى.

وأشارت الشركة إلى أن الشروط المطلوبة في المتقدمين من الرجال، تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على الشهادة الثانوية كحد أدنى، وعمره بين 18 سنة و27 سنة، وأن يمتلك مهارات تواصل ممتازة، ولديه استعداد للانتقال للعمل في «حائل» أو أي منطقة تحددها الشركة.

وتضمنت الشروط أيضًا القدرة على القراءة والتحدث والكتابة باللغة الإنجليزية، لافتةً إلى أن الأفضلية ستكون لأصحاب الخبرات السابقة في الخدمة الجوية أو من يملكون تصريح طيران ساري المفعول.

أما الشروط المُتعلقة بالمتقدمات من النساء، فتمثلت في ضرورة أن تكون سعودية الجنسية، وحاصلة على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى، وعمرها بين 23 سنة و35 سنة، وألا يقل طولها عن 158 سم، وأن يتناسب الوزن مع الطول، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، وكذلك اللياقة الطبية.

ومن الشروط أيضًا القدرة على السباحة، وعلى العمل بالحجاب فقط بما يتوافق مع الإجراءات واللوائح.

وأوضحت الشركة أنه التقديم على الوظائف المتعلقة بالرجال، يكون عبر الرابط: https://careers.nesma.com/ar/saudi-arabia/jobs/cabin-crew-saudi-male-3901646/.

أما وظائف النساء، فعلى الرابط: https://careers.nesma.com/ar/saudi-arabia/jobs/cabin-crew-saudi-female-3901570/.


 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك