Menu

فيلانويفا يكشف موقفه من الرحيل عن الاتحاد

وسط اهتمام «كولو كولو»

أعرب التشيلي كارلوس فيلانويفا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالعمل تحت قيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، مشيرًا إلى أن الم
فيلانويفا يكشف موقفه من الرحيل عن الاتحاد
  • 764
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب التشيلي كارلوس فيلانويفا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالعمل تحت قيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، مشيرًا إلى أن المدرب نجح في صناعة حالة من الانسجام داخل صفوف الفريق، وعمل على تطوير أداء الجميع داخل منظومة العميد.

وشدد فيلانويفا، في تصريحات تلفزيونية، على أنه يرغب في الاستمرار بين جدران الاتحاد، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، معتبرًا أنه يشعر بالراحة في جدة، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه للنمور.

وأوضح صانع الألعاب التشيلي: «نعم، أود الاستمرار مع العميد. لقد قضيت فترة جميلة مع الفريق.. سأجتهد للبقاء هنا، وأشكر جماهير الاتحاد، وأشعر بكل الحب من قبلهم في كل مباراة، وهذا يسعدني؛ فأشكرهم بشدة».

وحول التغيرات التي شهدها الفريق مع المدرب الهولندي، قال صانع ألعاب الاتحاد: «نعمل بشكل جيد مع تين كات.. فزنا معه في 3 مباريات.. المدير الفني يعمل بجهد كبير معنا، ونتمنى الاستمرار على هذا النسق لتحقيق النتائج الإيجابية».

واختتم فيلانويفا تصريحاته: «أتمرن بكل اجتهاد مع الفريق لأكون في كامل الجاهزية من أجل الدفاع عن ألوان الفريق في أي وقت. وإذا احتاجني المدرب 20 دقيقة أو مباراة كاملة، فأنا هنا.. سأعطي مجهودي بنسبة 100%».

وكان نادي كولو كولو التشيلي قد وضع كارلوس فيلانويفا صانع ألعاب الاتحاد، ضمن أهدافه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ لتعويض الرحيل المرتقب للقائد المخضرم خورخي فالديفيا عن الفريق اللاتيني.

وانتقل فيلانويفا إلى صفوف العميد صيف 2016، وقاد الفريق خلال هذه الفترة إلى تحقيق لقب كأسي الملك وولي العهد، بالإضافة إلى نهائي كأس الملك الموسم الماضي، وبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة، قبل الخروج أمام مواطنه الهلال.

ودافع النجم التشيلي عن قميص ديبورتيس لا سيرينا، وأوداكس إيتاليانو، ويونيفرسيداد كاتوليكا، في بلاده، قبل أن يحط الرحال في جدة، ليلعب 102 مباراة مع الاتحاد، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 30 أخرى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك