Menu

«الخمعلي» يزور أحد منسوبي «صحة القصيم» بعد بتر قدمه

مغردون أشادوا بمدير عام الشؤون الصحية..

زار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي، زميله بـ«صحة القصيم» فضل الفضل، بعد أن أجرى عملية بتر قدم مؤخرًا ليطمئن عليه، كما وجَّه بتقديم جميع الخدم
«الخمعلي» يزور أحد منسوبي «صحة القصيم» بعد بتر قدمه
  • 76
  • 0
  • 0
تركي الفهيد
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

زار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي، زميله بـ«صحة القصيم» فضل الفضل، بعد أن أجرى عملية بتر قدم مؤخرًا ليطمئن عليه، كما وجَّه بتقديم جميع الخدمات الصحية له.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الزيارة؛ مشيدين بوقفة مدير عام الشؤون الصحية مع أحد موظفي الإدارة وتفقده إخوانه وتقديم الخدمات الصحية له؛ حيث قال «عبدالله بن علي النصار»: «شكر وتقدير لمدير عام الشؤون الصحية الأخ مطلق، زيارته وتفقده أحد أبنائه، كما يجب أن نقدم شكرًا وتقديرًا لصاحب المبادرة أخينا عبدالرحمن البقمي من مستشفى الملك سعود بعنيزة، الذي تواصل مع شقيق فضل لتركيب طرف صناعي للمذكور؛ حيث يوجد لديهم مركز متخصص للأطراف الصناعية بالمستشفى».

وقال حساب باسم «عبدالعزيز صالح الدهش»: «شكرًا لك من كل مواطن أستاذ مطلق الخمعلي مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم، كم أنت جسدت معنى الإنسانية والتواضع للمسؤول الأول».

 فيما قال المواطن خالد الدريبي: «ليس غريبًا على أبي محمد مطلق الخمعلي ذلك الوفاء، ومواقفه مشهوده وتذكر.. ونسأل الله أن يتم الشفاء على أخينا وحبيبنا فضل ويرده لأهله وأحبابه وهو بكامل صحته وعافيته آمين».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك