Menu


104 ملايين يورو تتصارع في «ديربي» الرياض

إدواردو أقدم المحترفين الأجانب

عندما تنطلق صافرة الحكم في الثامنة إلى خمس دقائق من مساء اليوم الأحد، معلنة بدء مباراة القمة بين فريقي الهلال والنصر، فإن هذا يعني بدء سباق بين عشرات الملايين م
104 ملايين يورو تتصارع في «ديربي» الرياض
  • 122
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عندما تنطلق صافرة الحكم في الثامنة إلى خمس دقائق من مساء اليوم الأحد، معلنة بدء مباراة القمة بين فريقي الهلال والنصر، فإن هذا يعني بدء سباق بين عشرات الملايين من اليوروهات تمثل القيمة السوقية لمجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب التي تزين تشكيلة الفريقين.

ويعتمد فريقا الهلال والنصر على المحترفين الأجانب بشكل أساسي من أجل تحقيق الانتصارات وبشكل خاص في المواجهات التي تجمع الفريقين، فيما يعرف بالـ«ديربي».

وتبلغ القيمة السوقية للاعبين الأجانب في صفوف الفريقين نحو 104 ملايين يورو يبلغ نصيب الهلال منها 58 مليون يورو، والنصر 46 مليون يورو.. ففي معسكر النصر يبرز ثلاثة لاعبين من حيث القيمة اللا سوقية، فيأتي محترف النصر البرازيلي جوليانو، على رأس القائمة بقيمة تصل إلى 14 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية للنيجيري أحمد موسى مهاجم «العالمي» 12 مليون يورو، كم تبلغ القيمة السوقية لما يكون ستة ملايين يورو.

أما على الجانب الآخر، فيبرز الثلاثي البيروفي كاريلو بقيمة سبعة ملايين يورو، فالإيطالي سيباستيان جيوفينكو بقيمة ستة ملايين يورو، يليه البرازيلي كارلوس إدواردو بقيمة تصل إلى 5.5 ملايين يورو.

ويعد محترف الهلال إدواردو أقدم المحترفين الأجانب؛ حيث انضم إلى «الزعيم» عام 2015، وشارك مع الهلال في ثماني مباريات قمة أمام النصر سجل خلالها خمسة أهداف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك