Menu


منصور بن مشعل: حسين عبدالغني قرر اعتزال الكرة

تنظيم حفل تكريم يليق بما قدمه اللاعب

أكد المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، أنه تقرر أن يعلن قائد فريق الأهلي حسين عبدالغني، اعتزاله اللعب. وقال إنه عقد اجتماعًا خاصًّا مع ا
منصور بن مشعل: حسين عبدالغني قرر اعتزال الكرة
  • 3027
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، أنه تقرر أن يعلن قائد فريق الأهلي حسين عبدالغني، اعتزاله اللعب.

وقال إنه عقد اجتماعًا خاصًّا مع اللاعب أوضح خلاله للاعب أنه من اللاعبين الذين سيستفيد منهم النادي في مواقع أخرى، لا سيما أن سن عبدالغني تجاوزت الأربعين عامًا.

وأضاف بن مشعل أن حسين عبدالغني قدم مسيرة كبيرة في الأهلي والمنتخب، وهو يستحق أن ينظم حفل تكريم للاعب يتضمن ترتيب مباراة كبيرة تليق باللاعب ومسيرته الكروية.

وتجاوزت مسيرة حسين عبدالغني الكروية أكثر من 25 عامًا بدأها مع ناشئي الأهلي مهاجمًا ثم حوَّله مدرب الأهلي أمين دابو يومها إلى مركز الظهير الأيسر ليحجز مكانه في ناديه والمنتخب السعودي.

وقدم عبدالغني مستويات متميزة للغاية رشحته لأن يكون أحد عناصر المنتخب السعودي الذي لعب معه في ثلاث كؤوس عالم، كما خاض تجارب احترافية في عدد من الأندية الأوروبية، قبل أن يلعب لفريق النصر ويحقق معه بطولتي دوري، كما لعب لنادي أحد ثم عاد إلى النادي الأهلي ليقرر في النهاية وضع حد لرحلته في الملاعب بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك