Menu

رسالة رويز تمنح ريال مدريد الضوء الأخضر

في صفقة تقترب من 80 مليون يورو

منح الإسباني فابيان رويز متوسط ميدان فريق نابولي الإيطالي، الضوء الأخضر لنادي ريال مدريد من أجل التحرُّك بخطوات أوسع في مسار إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى سنتياج
رسالة رويز تمنح ريال مدريد الضوء الأخضر
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

منح الإسباني فابيان رويز متوسط ميدان فريق نابولي الإيطالي، الضوء الأخضر لنادي ريال مدريد من أجل التحرُّك بخطوات أوسع في مسار إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى سنتياجو برنابيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، في تقرير له اليوم الجمعة؛ أن متوسط ميدان فريق الجنوب الإيطالي، مستاء للغاية من حالة التخبط التي يمر بها السماوي هذا الموسم، وهو الأمر الذي قد يعجِّل بانتقاله إلى النادي الملكي في ميركاتو يناير.

وأوضح التقرير الإسباني أن تراجع نتائج الفريق السماوي مؤخرًا، وتغيير الجهاز الفني برحيل المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي تولى فيما بعد تدريب إيفرتون الإنجليزي، والتعاقد مع جينارو جاتوزو؛ حمل رويز على البحث عن مستقبله خارج ملعب سان باولو.

وأشار إلى أن الإسباني يرفض أي محاولات من جانب النادي الإيطالي لتحسين راتبه من أجل إقناعه بالبقاء في المدينة الساحلية، معتبرًا أنها رسالة ضمنية إلى إدارة نابولي برغبته في الرحيل، وهو ما يعني الاقتراب خطوة من نادي العاصمة مدريد.

وأكد التقرير أن النادي الملكي يمتلك القدرة على حسم الصفقة لصالحه في يناير الجاري إذا تقدم بعرض رسمي إلى إدارة نابولي برئاسة دي لاورينتيس، يُراوِح بين 70 و80 مليون يورو، ومن ثم الظفر بخدمات صاحب الـ23 عامًا.

ويُعَد فابيان واحدًا من أبرز المواهب في وسط ملعب اللاروخا، بعدما قدَّم مستويات لافتة برفقة نابولي منذ انتقل إلى سان باولو قبل موسمين، وكان أحد الركائز الأساسية للمدرب السابق أنشيلوتي، كما قاد منتخب إسبانيا إلى الفوز بأمم أوروبا تحت 21 عامًا.

اقرأ أيضًا.

ريال مدريد يتمسك بضم رويز أيقونة نابولي

البلجيكي ميرتنز يُشعل الصراع بين إنتر ويوفنتوس

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك