Menu


الأباتشي يقود بوكا جونيورز لمزاحمة ريفر بليت في صدارة الدوري الأرجنتيني

مهّد الطريق أمام فريقه لتحقيق فوز كبير على أرسنال ساراندي

استعاد نجم كرة القدم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز ذاكرة التهديف وسجل هدفًا مبكرًا ليمهد الطريق أمام فريقه بوكا جونيورز؛ لتحقيق فوز كبير 5 / 1 على أرسنال سارا
الأباتشي يقود بوكا جونيورز لمزاحمة ريفر بليت في صدارة الدوري الأرجنتيني
  • 82
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد نجم كرة القدم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز ذاكرة التهديف وسجل هدفًا مبكرًا ليمهد الطريق أمام فريقه بوكا جونيورز؛ لتحقيق فوز كبير 5 / 1 على أرسنال ساراندي أمس الأحد، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم والتي شهدت أيضًا فوز تاليريس كوردوبا على نيولز أولد بويز 1 / صفر وتعادل بانفيلد مع يونيون سانتا في 3 / 3.

واستعاد بوكا نغمة الانتصارات في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين ورفع رصيده إلى 24 نقطة ليزاحم منافسه التقليدي العنيد ريفر بليت في صدارة جدول المسابقة وإن ظل ريفر بليت متفوقًا بفارق الأهداف.

وتجمد رصيد أرسنال ساراندي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مُنِّيَ بالهزيمة الثانية له مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وافتتح تيفيز «الأباتشي» التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 16 ليكون الهدف الثالث له في المسابقة هذا الموسم، علمًا أنه غاب عن تشكيلة الفريق لعدة أسابيع في الفترة الماضية بسبب الإصابة، وأضاف زميله رامون أبيلا الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل بوكا ثلاثة أهداف أخرى عن طريق فرانك فابرا في الدقيقتين 49 و90 وماورو زاراتي في الدقيقة 89.

وتغلب تاليريس كوردوبا على أولد بويز بهدف نظيف سجله مارتين بايرو في الدقيقة 65 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتقدم للمركز التاسع؛ حيث حقق الفوز اليوم بعد أربع هزائم متتالية، فيما تجمد رصيد أولد بويز عند 18 نقطة وتراجع للمركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وواصل بانفيلد ترنحه؛ حيث سقط في فخ التعادل مع يونيون سانتا في 3 / 3 ليكون التعادل الثاني على التوالي وهو الثالث له مقابل هزيمتين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع بانفيلد رصيده إلى عشر نقاط لكنه ظل في المركز الحادي والعشرين بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف سنترال كوردوبا كما رفع يونيون سانتا في رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1؛ حيث تقدم خيسوس داتولو بهدف لبانفيلد في الدقيقة 25 وتعادل جليل إلياس للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل يونيون سانتا في هدفين متتاليين عن طريق فرانكو ترويانسكي وجابرييل كارباخال في الدقيقتين 52 و60 من ضربة جزاء ولكن بانفيلد أفلت من الهزيمة بفضل هدفين سجلهما رينالدو لينيس وداتولو مجددا في الدقيقتين 75 و81.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك