Menu

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا برباعية نظيفة في شباك برايتون

تشيلسي يتعادل مع شيفيلد يونايتد

حقق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا على برايتون بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة الق
مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا برباعية نظيفة في شباك برايتون
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا على برايتون بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأ فريق بيب جوار ديولا المباراة بشكل مبكر؛ حيث أحرز الهدف الأول كيفين دي بروين في الدقيقة الثانية، ثم أضاف الهدفين الثاني والثالث سيرجيو أجويرو في الدقيقتين 42 و55، قبل أن يختتم برناردو سيلفا أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 79.

وبهذا رفع أجويرو رصيده إلى ستة أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

 ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتًا، وتوقف رصيد برايتون عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، فرط فريق تشيلسي في فوز كان في متناول يده وسقط في فخ التعادل 2 - 2 أمام ضيفه شيفيلد يونايتد.

وتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين سجلهما تامي آبراهام في الدقيقتين 19 و43، فيما سجل هدفي شيفيلد يونايتد كالوم روبينسون في الدقيقة 46 وكورت زوما، لاعب تشيلسي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89. ورفع تشيلسي رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف شيفيلد الذي رفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن.

وعلى ملعب سانت جيمس بارك، تعادل نيوكاسل مع واتفورد 1 - 1. تقدم واتفورد بهدف سجله ويل هيوز في الدقيقة الثانية، وتعادل فابيان شار لنيوكاسل في الدقيقة 41. ورفع نيوكاسل رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر فيما حصد واتفورد أول نقطة له هذا الموسم.

وعلى ملعب ووكرز، فاز ليستر سيتي على بورنموث 3 - 1. وسجل أهداف ليستر سيتي جيمي فاردي (هدفين) في الدقيقتين 12 و73 ويوري تيليمانس في الدقيقة 41، فيما سجل هدف بورنموث كليوم ويلسون في الدقيقة15. ورفع ليستر سيتي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد بورنموث عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب لندن الأولمبي فاز وست هام على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين سجلهما سباستيان هيلير وأندريه يارمولنكو في الدقيقتين 24 و56. ورفع وست هام رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد نوريتش عند ثلاث نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وعلى ملعب سيلهرست بارك، فاز كريستال بالاس على أستون فيلا بهدف نظيف سجله جوردان أيو في الدقيقة 73.

وشهدت المباراة طرد المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا في الدقيقة 54.

ورفع كريستال بالا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع وتوقف رصيد أستون فيلا عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك