Menu

طائرات مشجعي الهلال كاملة العدد.. والإدارة تتوقف عن استقبال طلبات جديدة

الزعيم يختتم تحضيراته لنهائي آسيا.. ورازفان يمنح الدوليين راحة إضافية

أغلقت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل باب التسجيل أمام مشجعيه الراغبين في مرافقة الفريق إلى طوكيو. وتوقفت الإدارة الهلالية عن استقبال الطلبات بعد اكتمال ا
طائرات مشجعي الهلال كاملة العدد.. والإدارة تتوقف عن استقبال طلبات جديدة
  • 1700
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أغلقت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل باب التسجيل أمام مشجعيه الراغبين في مرافقة الفريق إلى طوكيو.

وتوقفت الإدارة الهلالية عن استقبال الطلبات بعد اكتمال العدد المسموح به وهو سعة الطائرات الأربع التي وجه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بتأمينها لنقل الجماهير السعودية إلى طوكيو لدعم الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني، الذي سيقام الأحد المقبل 24 نوفمبر الجاري في سايتاما.

وخصصت إدارة الهلال الطائرات لأعضاء القوة الزرقاء المسجلة بياناتهم لدى النادي، الذين دعموا الفريق في مباريات البطولة الآسيوية وساهموا في وصوله إلى المباراة النهائية.

وستغادر جماهير القوة الزرقاء إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم السبت 23 نوفمبر الجاري قبل المباراة بيوم واحد.

وكان مجلس الجمهور الهلالي قد دشن «ألتراس الهلال» ليتم اعتماده تحت اسم «القوة الزرقاء» الذي يتكون من أربعة آلاف مشجع يتخذون من المدرج الجنوبي خلف مرمى الهلال في المباريات التي تقام على ملعب الهلال مكانًا لهم لدعم الفريق مرتدين التيشرتات الزرقاء.

من جانبها تنوي إدارة الهلال منح حصة من التذاكر التي خصصها فريق أوراوا لمشجعي الأزرق، البالغ عددها 3100 تذكرة للطلاب السعوديين المبتعثين في اليابان. وستتواصل الإدارة الهلالية مع نادي الطلاب السعوديين في طوكيو للتنسيق مع الراغبين منهم في حضور المباراة النهائية، على أن توزع التذاكر على المشجعين في يوم المباراة.

من جهة أخرى، أجرى الهلال تدريبه الأخير عصر اليوم السبت قبل المغادرة إلى اليابان ظهر غد الأحد؛ حيث شهدت التدريبات حضور رئيس النادي فهد بن نافل.

وركز الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، على الجوانب الفنية؛ حيث تخلل المران تطبيقات وجمل فنية ومناورة على منتصف الملعب.

ومنح رازفان لاعبي الهلال الدوليين راحة إضافية لمدة يوم واحد على أن يغادروا مع بعثة الفريق غدًا.

وتحظى مباراة العودة بأهمية قصوى لدى كافة الهلاليين؛ حيث اقترب الفريق من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا بعدما فاز ذهابًا بهدف نظيف حمل توقيع البيروفي أندريه كاريللو.

ويسعى الهلال إلى تكرار الفوز في سايتاما أو على الأقل التعادل بأي نتيجة والثأر لنفسه من أوراوا بعد خسارة نهائي 2017 أمام الفريق الياباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك