Menu


الاتفاق يطرق باب ديجون للحصول على خدمات نجم منتخب تونس

قدم عرضًا يقترب من 3 ملايين يورو

بات نجم المنتخب التونسي الأول لكرة القدم ونادي ديجون الفرنسي، نعيم السليتي، على أعتاب اللعب بالدوري السعودي للمحترفين، الموسم المقبل. وكشفت تقارير صحفية فرنسية
الاتفاق يطرق باب ديجون للحصول على خدمات نجم منتخب تونس
  • 98
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات نجم المنتخب التونسي الأول لكرة القدم ونادي ديجون الفرنسي، نعيم السليتي، على أعتاب اللعب بالدوري السعودي للمحترفين، الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، رغبة نادي الاتفاق في الحصول على خدمات الجناح المتألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المُقامة حاليًّا بمصر.

وقاد السليتي منتخب «نسور قرطاج» للصعود إلى المربع الذهبي ببطولة إفريقيا للأمم بعدما ساهم بشكل فعال في إقصاء منتخب مدغشقر، الحصان الأسود للبطولة، وسجل الهدف الثالث في فوز المنتخب التونسي بثلاثية نظيفة.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن نادي ديجون استقبل عرضًا رسميًّا من نادي الاتفاق بقيمة 2.7 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات التونسي وسط الملعب المهاجم صاحب الـ26 عامًا نعيم السليتي.

وأكدت الصحيفة أن السليتي توصل لاتفاق شفهي مع النادي الفرنسي من أجل مغادرة فرنسا ونادي ديجون هذا الصيف، مؤكدة على أن اللاعب لديه عروض من نادي باوك سالونيكا اليوناني ونادي غلطة سراي التركي.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق وقع بالفعل مع لاعبين من نادي ديجون وهم الدولي التونسي أسامة الحدادي المدافع، بالإضافة إلى لاعب المحور المدافع سيدريك يامبيري، والذي كان يتبقى من عقده 12 شهرًا مع النادي الفرنسي.

وبحسب إحصائيات السليتي على موقع «ترانسفير ماركت»، العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن اللاعب التونسي يربطه عقد مع نادي ديجون حتى عام 2022، ولكنه اتفق على الرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية، وتبلغ القيمة السوقية له 7 ملايين يورو في الوقت الحالي.

وخلال الموسم الماضي خاض مع ناديه الفرنسي 42 مباراة في كل البطولات سجل فيها 10 أهداف وصنع مثلها، أي أنه ساهم بشكل مباشر في 20 هدفًا، وإجمالًا لعب السليتي 193 مباراة في مسيرته الاحترافية التي مثل فيها العديد من الأندية الفرنسية سجل فيها 25 هدفًا وصنع 27 هدفًا آخر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك