Menu

580 منشأة سكنية تواكب الحراك السياحي بجازان

ما بين فنادق ومنتجعات ووحدات

أكملت منشآت قطاع الإيواء السياحي بمنطقة جازان استعداداتها لاستقبال زوار المنطقة طيلة فترة مهرجان جازان الشتوي الـ 12 «جازان الفل.. مشتى الكل» ، الذي تنطلق فعالي
580 منشأة سكنية تواكب الحراك السياحي بجازان
  • 26
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكملت منشآت قطاع الإيواء السياحي بمنطقة جازان استعداداتها لاستقبال زوار المنطقة طيلة فترة مهرجان جازان الشتوي الـ 12 «جازان الفل.. مشتى الكل» ، الذي تنطلق فعالياته مساء الجمعة المقبل.

وأوضح مدير عامّ الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان عبده بن مناجي قطر، أن عدد تلك المنشآت بلغ أكثر من (580) منشأة ما بين فنادق ومنتجعات ووحدات سكنية بالإضافة إلى "45" وكالة سياحة وسفر ، و24 مرشدًا سياحيًّا، ومنظم رحلات.

وبين أن الهيئة تقف من خلال اللجان التابعة لها بصفة يومية على جاهزية الفنادق والشقق المفروشة والوحدات السكنية المختلفة لاستقبال الزوار والسياح، لضمان التزام وحدات الإسكان السياحي بضوابط السلامة والأمن ومستوى الخدمات المقدمة والأسعار المحددة لها.

وأكد عمل فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجازان مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وأمانة منطقة جازان على تطوير وتنمية الحركة السياحية بمنطقة جازان، وإعادة تأهيل الكثير من المواقع التي يقصدها الأهالي وزوار، تزامنًا مع الحراك السياحي المتنامي الذي تشهده المنطقة خاصة خلال هذه الفترة من العام؛ حيث اعتدال أجوائها، فضلًا عن امتلاك المنطقة لعوامل الجذب والمقومات السياحية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك