Menu

المعجب يدشن البوابة الإلكترونية الرسمية للنيابة العامة

تهدف إلى تسهيل أداء رسالتها بعدالة ناجزة

دشَن النائب العام سعود بن عبدالله المعجب، اليوم الأربعاء، الإطلاق الرسمي لبوابة النيابة العامة الإلكترونية. وتعد تلك البوابة الإلكترونية، قفزة كبيرة في منظومة
المعجب يدشن البوابة الإلكترونية الرسمية للنيابة العامة
  • 199
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشَن النائب العام سعود بن عبدالله المعجب، اليوم الأربعاء، الإطلاق الرسمي لبوابة النيابة العامة الإلكترونية.

وتعد تلك البوابة الإلكترونية، قفزة كبيرة في منظومة خدمات النيابة العامة، من خلال إيجاد البنية التحتية المناسبة لتحقيق التحول الوطني 2020. وتمنى المعجب، أن تحقق البوابة الإلكترونية رؤية وتطلعات ولاة الأمر، وأن تكون بوابة خير لجميع المواطنين والمقيمين.

النيابة تحرص على التميز

وقال النائب العام، في تصريح بهذه المناسبة: «إن البوابة تعكس حرص النيابة العامة على التميز في خدماتها من خلال تسخير الإمكانات كافة للرقي بمرفقها، حتى يؤدي رسالته السامية في المجتمع بعدالة ناجزة تحفظ الحقوق وترد المظالم».

مواكبة العصر

وأشار المعجب إلى أن هذا التطور في الخدمات الإلكترونية التي تقدمها النيابة العامة يعكس رؤيتها في مواكبة العصر، ويرتقي بخدماتها المقدمة، ويسهم في تسهيل الأعمال التي تخدم الوطن والمواطن كافة، وتحقق أهداف النيابة الطموحة، استكمالًا لمسيرة الخير والنماء في هذه البلاد المباركة، لتأتي موائمة لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

مراسم التدشين

وقد بدأت مراسم التدشين بعرض مرئي قدَمه المهندس سامي العصيمي، مدير عام تقنية المعلومات في النيابة العامة، معربًا من خلاله عن شكره وتقديره للنائب العام على ما تجده النيابة من دعم غير محدود من لدنه، معبرًا عن فخره وزملائه بتدشين البوابة الإلكترونية للنيابة العامة في ثوبها الجديد، اتساقًا مع الأهداف الطموحة لرؤية المملكة 2030.

وأوضح العصيمي أن هذه البوابة ستغطي كل احتياجات الزائر بمختلف تصنيفاته، مع سهولة الاستخدام وسرعة الوصول وفق أعلى المعايير.

وفي سياق ذي صلة، أطلق ديوان المظالم مؤخرًا منصة تواصل جديدة مع مُستفيديه عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب WhatsApp» من خلال الرقم (0112156388)، وذلك إضافة لقنوات خدمة المُستفيدين.

واستهدف ديوان المظالم من خلال تدشين هذه المنصة بجانب منصاته الأخرى في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تعزيز التواصل المباشر والفعال مع المُستفيدين من خدماته بتلقي كل الاستفسارات والمقترحات والآراء من أجل الوصول إلى تقديم خدمات أفضل، والاستفادة من خصائص هذه التطبيقات؛ لتوفير الجهد والوقت على عموم المهتمين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك