Menu


المحمدي: أرفض الاستمرار كمدرب مساعد في الأهلي

قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث بالدوري

أكد المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، صالح المحمدي، جاهزيته للاستمرار في قيادة «الراقي» ولكن كمدرب، مُشيرًا إلى أنه يرفض التواجد كمساعد مدرب. وقاد المحمدي الأه
المحمدي: أرفض الاستمرار كمدرب مساعد في الأهلي
  • 7027
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، صالح المحمدي، جاهزيته للاستمرار في قيادة «الراقي» ولكن كمدرب، مُشيرًا إلى أنه يرفض التواجد كمساعد مدرب.

وقاد المحمدي الأهلي للفوز –أمس- على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف دون مقابل، بمنافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر تصريحات تلفزيونية، قال المحمدي: الأهلي فريق بطولات وكانت مرحلة صعبة جدًّا لكنّ طموحنا -دائمًا- كبير والثلاث المباريات كانت صعبة، لكننا استطعنا أن نمر بسلام بدون استقبال أهداف.

وأشار إلى أن لديه اجتماعًا مع الأمير منصور بن مشعل للتخطيط للمرحلة القادمة، وفترة التوقف الحالية فرصة لإعادة ترتيب الأوراق.

وتابع: تحدثت مع اللاعبين وعملت على الأمور النفسية، وأنا أعرف اللاعبين جيدًا وأعلم إمكانياتهم، وهناك لاعبون مهمّون، والمرحلة كانت تتطلب أن ننتشل الفريق من المرحلة الصعبة لتجاوز المباراة، والاعتماد على اللاعبين الجيدين والأكثر جاهزية، وهناك لاعبون عليهم ضغوط من الإعلام والجماهير.

وأكمل: اللاعبون يحتاجون للراحة، واستطاعوا أن يضعوا مصلحة الفريق على المصلحة الشخصية، والأهم أن الأهلي يسير على الطريق الصحيح، ونحن نحتاج لجميع اللاعبين، وأيضًا تكاتف ووقفة الجماهير الأهلاوية ونتمنى نفرحهم دائمًا.

وتولى المحمدي القيادة الفنية للأهلي بعد إقالة برانكو إيفانكوفيتش عقب الخسارة بالجولة الثالثة من الوحدة بثنائية، ليأتي بعد ذلك ويقود «الراقي» في 3 مباريات ضد الفتح ويفوز 2-0 ثم ضد النصر وانتهت بالتعادل السلبي، وأخيرًا الفوز على الفيحاء 3-0.

ويحتلّ النادي الأهلي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة بعد خوض 6 مباريات؛ حيثُ فاز في 3 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك