Menu

الشباب يكشف حقيقة التعاقد مع كريستوفاو

رسالة قاسية من الليوث

كشف نادي الشباب، سابع ترتيب دوري المحترفين السعودي، حقيقة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، حول الدخول في مفاوضات جادة مع المدير ال
الشباب يكشف حقيقة التعاقد مع كريستوفاو
  • 1290
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف نادي الشباب، سابع ترتيب دوري المحترفين السعودي، حقيقة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، حول الدخول في مفاوضات جادة مع المدير الفني السابق لنادي النصر هيلدر كريستوفاو، لتولي المسؤولية خلفًا للمدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون.

 وأعرب أحمد المسعود، مدير الإعلام والاتصال بنادي العاصمة، عن استيائه من الشائعات التي تثار حول الفريق مؤخرًا، واصفًا تلك الأنباء التي تحدثت عن تعاقد الليوث مع المدرب البرتغالي، لقيادة الفريق بـ«الكوميدية».

وكتب المسعود، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «عندما يمتهن الإعلام من لا يصلح له.. تظهر مثل هذه الأخبار الكوميدية»، في رسالة قاسية إلى وسائل الإعلام التي اعتبرها تنشر شائعات من شأنها ضرب استقرار الفريق.

وكانت تقارير صحفية، زعمت أن إدارة الشباب أنهت إجراءات التعاقد مع كريستوفاو، الذي تولى تدريب النصر في الموسم الماضي بعد رحيل دانيال كارينيو، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على كافة البنود، قبل الاستقرار على التوقيع النهائي.

وقاد المدرب البرتغالي فريق النصر في نوفمبر من العام الماضي، وخاض مع العالمي 8 مباريات في دوري المحترفين، محققًا 4 انتصارات و3 تعادلات وتكبد خسارة واحدة، قبل أن يتولى منصب المدير الفني لنادي الاتفاق ليقود الفريق في آخر جولات الموسم الماضي المنصرم.

وطوى الشباب صفحة الخروج المخيب من دور الـ32 لحساب كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل التركيز على المواجهة المرتقبة أمام الرائد، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك